قديم 07-10-2005, 12:56 AM  
  مشاركة [ 9 ]
الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير
افتراضي مشاركة: ابي راي الأخوان المشرفين وألأعضاء ..........

الله ينور عليك يابو ايوب والله حمستني بعد ما طاحت عزيمتي لأني يوم طرحت الموضوع ما كان الحماس شديد ونسيت السالفه وبأذن الله سوف اقوم بعمل لسته بالكلمات المطلوبه واللي تتعلق بهذه الرياضه و بالصور ان شاء الله ..ولكن هل تقترح سردها في موضوع جديد او مرفق او ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وش رايك؟؟؟؟؟؟؟؟ شوف اللي يناسبك وانا مستعد.. شاكر اهتمامك ومو غريب عليك:) :)
*** ملاحظه***( كل حاجه نعرف وظيفتها عندنا لها معنى ان شاء الله بس نبي نختار المعنى الأسهل والخالي من الغموض والكلا كيع اللي في بعض القواميس ) حتى لو اضطرينا لأستخدام العاميه:p :p
التوقيع  عبدالله الدغيلبي
رجاء من الأخوان
لم يسبق لي البيع لآي غرض من اغراض الطيران اللاسلكي ابداً ..هذه قناعتي الخاصه وليس تقليل من شان اخواننا الأخرين فلهم كل التقدير انا هاوي فقط ارجو عدم الأحراج ...
عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً