قديم 05-04-2008, 05:08 PM  
  مشاركة [ 26 ]
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

الصورة الرمزية (((AIRBUS)))

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: (((البوينج-777 ستخرج من الخدمه في اواخر 2014 !!!!)))

طبعا الـ 787 هتكون مطورة اكثر ولكن ما ندري عيوبها
لماذا يوقفوها و لا يوقفوا الأقدم منها ؟

ايووووووووووووووووووا انت هيك جبتها ع المزبوط وفعلا هيدا الحكي اللي كنت بدي اسمعو ليش وقفو ال777 او راح يوقفوها ولم يوقفو ال747-100&200 او الايرباص 300 بس انا على اعتقادي ان اكتشفو ال777 عندها عيوب دون التصريح وانت عارف انو اللي انت تشوفو مجرد ظاهر كونها منيحه وادائها عالي و و و لاكن ما تعرف الباطن واكيد طلعو ال787 لتعديل العيوب الموجوده بال777 وخير دليل شوف البوينج 737 حوادثها كانت كثيره واللي حصل طول هالسنوات ما كان حدن يعرف انها عندها مشكله في تصميم شفرات المحركات وتسربات الوقود ما اكتشفو الا بعد سنين طويله وهلا بيعدلو في الانواع الحديثه.

شكرا على نقدك البناء والجميل.
التوقيع  (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) غير متواجد حالياً