قديم 24-03-2010, 10:13 PM  
  مشاركة [ 10 ]
الصورة الرمزية abu_abdalah
abu_abdalah abu_abdalah غير متواجد حالياً
-=باذن الله مهندس طائرات=-

شكر غيره: 170
تم شكره 161 مرة في 143 مشاركة
abu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

abu_abdalah abu_abdalah غير متواجد حالياً
-=باذن الله مهندس طائرات=-

الصورة الرمزية abu_abdalah

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 170
تم شكره 161 مرة في 143 مشاركة
abu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: إرتفاع في قيمة العضوية .. الأزمة العالمية تجتاح نادي الطيران السعودي ؟؟؟؟!!!!

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لا حول ولا قوة الا بالله , الله وحده هو القادر على اكتساب المال .. ولكن هل تعتقدون ان رفع هذه الاسعار راح تزيد من ربحكم ,, انا متأكد لا ,, لان اكثر الهواه الان بطلوا من العضويه ومن الهوايه بسبب طمعكم في هذا المجال .. انا لا الوم احد , هذا قرار النادي وانا احترمه ولكن افضل ان النادي يخفض الاسعار عشان على الاقل الشباب الي يبغون يبدؤا في هذه الهوايه يقدرون يوفروا القطع ,,,

انا اسأل الله ان يخفض الاسعار وكل شي قضاء وقدر وحسبنا الله ونعم الوكيل , انا اظن انو لو خفض في السعر راح يسجلون اشخاص اكثر من الان وراح يكسبون اكثر ...

ولكن بعضنا يعرف انو لازم يدفع هذه المبالغ بسبب حبه في هذه الهوايه..

طيب هل فكرتوا في كل النواحي ؟؟ الجواب طبعا لا ولكن في بعض الاشياء ولا انسى المال ...

الشباب الي ما عندهم فلوس ايش راح يعملون ولا تحسبوا كل واحد راتبه اكثر من 1200 في الشهر ؟؟؟ عن ناحيتي لا .. واعلم ما الذي تقولون فيه ,, الي ما يبغى يطق راسه في اقرب جدر ,, ولكن نحنا اخوه وعارفين بعضنا وما اظن فكرة سائده رفع الاسعار بهذا الشكل الفظيع ..

وااسف على كلامي شباب ولكن والله هذه الاسعار فوق طاقتنا بالحيييل ..

اتمنى لكم التوفيق وأسأل المولى القادر على كل شي ان يخفض الاسعار ... امين
abu_abdalah غير متواجد حالياً