قديم 14-02-2014, 05:32 AM  
  مشاركة [ 33 ]
قرناس القرناس قرناس القرناس غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 339
تم شكره 443 مرة في 189 مشاركة
قرناس القرناس رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهقرناس القرناس رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهقرناس القرناس رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهقرناس القرناس رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهقرناس القرناس رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهقرناس القرناس رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهقرناس القرناس رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
قرناس القرناس قرناس القرناس غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 339
تم شكره 443 مرة في 189 مشاركة
قرناس القرناس رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهقرناس القرناس رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهقرناس القرناس رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهقرناس القرناس رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهقرناس القرناس رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهقرناس القرناس رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهقرناس القرناس رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه

[QUOTE=s-a-l-e-m;1342516]يابوسعود انا كلامي واضح كلامك يرفضه العقل الكويتية ما سجلت ولا حادث مجرد اعطال فنيه وما وصلت لمستوى الحوادث اما السعوديه انا مابي اذمها اكثر من جذي لان احتراما للاخوه السعوديين و اصدقائي السعوديين وايد احترمهم واقدرهم ولكن انا عندي اتاخر ساعه ولا ساعتين و خذا نادر في الوقت الحالي ان الكويتية تتاخر ساعتين او اكثر حدها ساعه و قليل من الرحلات الي تتاخر

المهم المقصد عندي اتاخر ولا اسبح مع القرش بالبحر هههههه[/QUOTE

لو خيروك بين السفر على السعودية 777 او الكويتية 777 احدث طراز عند الشركتين وش بتختار ؟؟؟ اذا استثنينا ميزة الترانزيت عند الكويتية ؟؟
قرناس القرناس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس