قديم 26-03-2011, 10:43 PM  
  مشاركة [ 14 ]
الصورة الرمزية عاشق الضيافة
عاشق الضيافة عاشق الضيافة غير متواجد حالياً
كابتن طيار

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
عاشق الضيافة يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافة يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافة يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافة يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافة يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافة يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافة يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافة يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافة يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافة يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافة يستحق الثقة والتقدير
عاشق الضيافة عاشق الضيافة غير متواجد حالياً
كابتن طيار

الصورة الرمزية عاشق الضيافة

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
عاشق الضيافة يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافة يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافة يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافة يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافة يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافة يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافة يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافة يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافة يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافة يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافة يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: شاب سعودي حصل على رخصة طيران وأُجبر على قيادة الليموزين!

يــعطيك العافية ع الرد

طـــيب اغلب الطياريين الســعوديين معاهم رخصة وجاهزين بس يبغالهم التايب ريتنج ليه مايسوونها لهم؟؟؟

طيب الطياريين الجدد الي رسبو في التووووفل ليه ماعطوهم كــلاس ع حــسآبهم ...ويطورونهم؟؟؟؟
هذا انا معاك فيها مليون في المئه وايظا موضوع الابتعاث في نظري انها مشروع فاشل لانه في اهذار للمال في غير مكانه لو نحسب على سبيل المثال تكلفة الطالب لدراسة الطيران عن طريق الابتعاث انا متأكد انه لايقل عن 300000 ريال لشخص الواحد لو استفدنا من هذا المبلغ في تطوير طيارين السرى اعتقد يكون افضل.
مبلغ مثل هذا بدل مايصرف على شخص واحد ممكن ينجح وممكن لا لو صرفت على تطوير الطيارين السرى راح يكون افضل
ليه حاطيين اختبار الـ DLR للسعوديين بس !!! والاجانب والهــنووود لا؟؟؟
والله ما اقدر اجاوبك على هذا السؤال لانه ما عندي خلفيه عنه فا ما اعتقد ان DLR يطبق على شخص دون شخص اخر وذلك بسبب الجنسيه صراحتا مع احترامي لك ما اعتقد ان هذه المعلومه صحيحه إلا في حاله واحد يكون الطيار الاجنبي عنده ساعات اكثر تساعده في التوظيف ويستثى من هذا الاختبار....................وجهة نظر

وكمان اكــثر من حلقة اشوفها في برنامج ياهلا ...عن مساعد الكابتن كان طاير ع ايرباص بعدين فصلوه بحكم ماعنده تــووووفل هل يعقل هذا الكلام ؟؟؟ يعني يفصلونه عشا تــوفل ( تخبط X تخبط )
شفت الحلقه دي وصرحتا شي غريب والله
اداره فــآشله والله
إداره مو فاشله لكن ممكن قلة الخبره في المجال الطيران والحسابات الغلط في قرارتهم وصلتهم لهذه الحاله في التخبط
بـــتقولي ليه ؟؟ السبب واضح جدا ...يا يكون معاك واسطه قوووية او غني ياليل ماطولك
الوسطه موجوده في كل مكان وزمان للاسف الشديد
كل الي صاير من تخبطات وقرارات تعسفية ضد المواطن الــسعودي ,.....

ابغى اشوف كيف يتصرف الطيار الهــندي من يكون في خلل طارئ ع الطائرات السعودية مثلا لا سمح الله صار STILL او الـ LANDING GEAR مو راضي يــنزل او صار FIRE في الطائره لا سمح الله ابغى اشوفهم كيف يتصرفون ....يعني احسن من السعوديين ولا لا ؟؟
يمكن يسوي فلم هــندي

وجوابي لا اظن

الهـــنووود طبيعة حالهم يخافوووون مــن المووووووت

هههههههههههه تخيلت الموقف قدامي احس انه راح يغمى عليه
احـــترامي لك اخي الكــريم

حبيبي على راسي والله
التوقيع  عاشق الضيافة
عاشق الضيافة غير متواجد حالياً