قديم 26-05-2008, 10:13 AM  
  مشاركة [ 33 ]
الصورة الرمزية عبدالرزاق احمد حاتم
عبدالرزاق احمد حاتم عبدالرزاق احمد حاتم غير متواجد حالياً
Flight Engineer66

شكر غيره: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة
عبدالرزاق احمد حاتم يستحق الثقة والتقديرعبدالرزاق احمد حاتم يستحق الثقة والتقديرعبدالرزاق احمد حاتم يستحق الثقة والتقديرعبدالرزاق احمد حاتم يستحق الثقة والتقديرعبدالرزاق احمد حاتم يستحق الثقة والتقديرعبدالرزاق احمد حاتم يستحق الثقة والتقديرعبدالرزاق احمد حاتم يستحق الثقة والتقديرعبدالرزاق احمد حاتم يستحق الثقة والتقديرعبدالرزاق احمد حاتم يستحق الثقة والتقديرعبدالرزاق احمد حاتم يستحق الثقة والتقديرعبدالرزاق احمد حاتم يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

عبدالرزاق احمد حاتم عبدالرزاق احمد حاتم غير متواجد حالياً
Flight Engineer66

الصورة الرمزية عبدالرزاق احمد حاتم

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة
عبدالرزاق احمد حاتم يستحق الثقة والتقديرعبدالرزاق احمد حاتم يستحق الثقة والتقديرعبدالرزاق احمد حاتم يستحق الثقة والتقديرعبدالرزاق احمد حاتم يستحق الثقة والتقديرعبدالرزاق احمد حاتم يستحق الثقة والتقديرعبدالرزاق احمد حاتم يستحق الثقة والتقديرعبدالرزاق احمد حاتم يستحق الثقة والتقديرعبدالرزاق احمد حاتم يستحق الثقة والتقديرعبدالرزاق احمد حاتم يستحق الثقة والتقديرعبدالرزاق احمد حاتم يستحق الثقة والتقديرعبدالرزاق احمد حاتم يستحق الثقة والتقدير
Thumbs up رد: شارك معنا في صناعة طائره ....................

يا اخوان عذرا
ولكن اعتقد ان هذا الموضوع لن يتعدى مرحلة ال[نعم انا معك- بالتوفيق يا باشا-من زمان بدنا كدا موضوع]
يعني مع تجربتي الطويلة في المنتديات العربية استطيع ان اؤكد لكم كلام صانع العربيات
واتمنى من كل قلبي ان اكون على خطأ

الاخ الكريم للاسف انت على خطأ ولو انا اقولهه بوجهك الكريم ولكن انت عندك خبرة بالمنتديات وشفتها صعبه ,ولكن انا والحمد لله عندي خبرة عمليه 19 سنه في مجال هندسه الطيران وعملت على مشروع تصنيع الطائرة لمده سنتين ونجحت التجربه ولكن ضمن الخطوات اللي قلتها بمداخلتي السابقه وعلى ان يتم دراسه المشروع دراسه كامله وتخصيص امكانيات له لا ان يتم من قبل مجموعه صغيرة
انا عندما اقول انا معك ومستعد للمساعده اعنيها بكل معنى الكلمه لانو الفكرة جميله قابله للتنفيذ
حياك الله اخي الكريم وخلليك معنا عالخط لعل الله يجعل فيه التوفيق والسداد
التوقيع  عبدالرزاق احمد حاتم
خط طيران
الاسطول الشرقي
عبدالرزاق احمد حاتم غير متواجد حالياً