قديم 31-07-2007, 02:34 PM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية mr:blue
mr:blue mr:blue غير متواجد حالياً
MR:Blue airfly

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
mr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقدير
mr:blue mr:blue غير متواجد حالياً
MR:Blue airfly

الصورة الرمزية mr:blue

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
mr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقدير
افتراضي سؤال بخصوص taxi way

شباب انا عندي سؤال مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا بخصوص بخصوص بخصوص بخصوص بخصوص هههههه امزح
هو السؤال بخصوص التاكسي واي

انا ححكيلم قصتي يلا نبدأ

كان يامكان كان في واحد اسموا mr:blue اخذ اذن بالهبوط في مطار EGLL وهبط في مطار هيثرو الدولي بعدين برج المراقبة قالوا TURN LIFT VIA TAXI WAY ALPHA AND BRAVO طبعا الكابتن MR:BLUE مايعرف ايه هو التاكسي واي ALPHA و BRAVO فمن الغباء المتراكم في مخ MR:BLUE انو راح في تاكسي واي خطأ فالمراقب الجوي مرمط الكابتن MR:BLUE مرمطة حياكل الكمبيوتر وراها وانتهت القصة الحتوتة

السؤال المستنتج من القصة : ايش يعني تاكسي واي ALPHA و BRAVO
التوقيع  mr:blue

mr:blue غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس