قديم 17-10-2009, 08:12 PM  
  مشاركة [ 15 ]
الصورة الرمزية gulf air
gulf air gulf air غير متواجد حالياً
عضو الطيران ONLINE

شكر غيره: 2
تم شكره 5 مرة في 4 مشاركة
gulf air يستحق الثقة والتقديرgulf air يستحق الثقة والتقديرgulf air يستحق الثقة والتقديرgulf air يستحق الثقة والتقديرgulf air يستحق الثقة والتقديرgulf air يستحق الثقة والتقديرgulf air يستحق الثقة والتقديرgulf air يستحق الثقة والتقديرgulf air يستحق الثقة والتقديرgulf air يستحق الثقة والتقديرgulf air يستحق الثقة والتقدير
gulf air gulf air غير متواجد حالياً
عضو الطيران ONLINE

الصورة الرمزية gulf air

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 2
تم شكره 5 مرة في 4 مشاركة
gulf air يستحق الثقة والتقديرgulf air يستحق الثقة والتقديرgulf air يستحق الثقة والتقديرgulf air يستحق الثقة والتقديرgulf air يستحق الثقة والتقديرgulf air يستحق الثقة والتقديرgulf air يستحق الثقة والتقديرgulf air يستحق الثقة والتقديرgulf air يستحق الثقة والتقديرgulf air يستحق الثقة والتقديرgulf air يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: أكاديمية الشرق الأوسط للطيران - للبحرينين

أخوي بسألك التخرج من هذي المدرسة و العمل مضمون ؟

و أنا سمعت أن طيران الخليج يطلب 1000 ساعة طيران...
+
سامحني بس أنا توني أفكر في الموضوع فبسألك و ماعندي خبرة
يعني الحين اذا خلصت الثانوية على طول اقدم على الاكاديمية ولا في شيئ قبل و اذا خلصت و تخرجت منها على طول اقدم لطيران الخليج ولا في شيئ قبل ....
+

التكاليف الكلية للتعليم و المواصلات و الاكل ووو... الخ كم بتكون ؟

لا طيران الخليج لا يطلب 1000 ساعة... مجرد 220 ساعة اللي تخلصهم في الجامعة
طبعا اذا كنت بحريني تدرس على حسابك او على حساب بنك التنمية بعدين تقدم طيران الخليج و ان شاء الله ياخذونك
اذا كنت مو بحريني في طيران الخليج وقفوا سالفة توظيف غير البحرينين لأن الشركة وايد تأذت من هالسالفة
التوقيع  gulf air
The picture has been removed by administrator .. Please choose the perfect size (500X300) next time ,,
gulf air غير متواجد حالياً