قديم 24-12-2012, 06:16 PM  
  مشاركة [ 112 ]
الصورة الرمزية WILLY WALSH
WILLY WALSH WILLY WALSH غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 2
تم شكره 4 مرة في 3 مشاركة
WILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

WILLY WALSH WILLY WALSH غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية WILLY WALSH

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 2
تم شكره 4 مرة في 3 مشاركة
WILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقدير

لو واحد يجمع لتى شوية اشياء عن التخصص المراقبة والهيئة انا قريت بس ابغى ااخذ معلومة افضل
+ انتم حظكم حلو انا بانحشر يقولوا المقابلات يوم السبت والأحد انا عندي السبت فيزياء والأحد مهارات اتصال اختبارات وش اسوي @@

بناء على هذا الطلب .. تفضلوا ومن لديه معلومات زايده وحاب يفيدنا المجال مفتوح ونرحب به :

المراقبة الجوية تتفرع لعدة فروع :

. برج المراقبة Tower
- مراقبة الاقتراب Approach
- مراقبة المنطقة Center

الهدف من انظمة المراقبة الجوية :

منع الحوادث بين (الطائرات والأخرى – بين الطائرات والعوائق الجوية). •تسهيل الحركة الجوية.
•تحقيق عامل الأمان بين الطائرات.

• المحافظة على حركة الطائرات بشكل سريع منتظم وآمن.
• توفير المعلومات اللازمة للطائرات على الأرض وفي الجو لتوفير رحلة آمنة وذات كفاءة عالية.

-

-

-

يتبع
التوقيع  WILLY WALSH
WILLY WALSH غير متواجد حالياً