قديم 26-08-2006, 06:48 PM  
  مشاركة [ 9 ]
الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير
افتراضي مشاركة عضو جديد عايز مساعده

اخي هل انت فاهم معنى الكلام اللي فوق ؟؟؟؟؟؟؟
علشان تقدر تحل المشكله لا زم تفهم كيف تطير الطياره الهيلي ......
صدقني اذا ما تعرف ما هي وظيفة كل جزء في الطائره لن تسطيع الطيران بها وعند ابسط مشكله سوف تجد نفسك تتفرج على الطياره فوق الرف بدون حركه.... وصدقني ايضا انا ما رح اقدر احل المشكله عن طريق الأنتر نت الا اذا ساعدتني بأنك تعرف بعض الأجزاء الرئيسيه وما هي وظيفتها ....المسأله ماهي ريموت ويمين ويسار بس ترى المسأله اعقد مما تتصور .. ويكون في معلومك هذي الهيلي اللي عندك هي من النوع السهل ويطلق عليه fixed pitch فما بالك بالنوع الأعقد والذي يقوم بخلط القنوات مع بعضها و اجزاء متحركه اكثر وووووو الخ

اخيرا : اخي اقرأ ما كتب فوق(عن المروحه الخلفيه) وتمحص فيه او حتى ابحث عن مباديء الطيران العمودي اذا ما هو واضح قوللي وش اللي ما فهمته
وخللي المشكله اللي في الطائره الآن على جنب .... وافهم الطائره اولاً ... بعد ذلك ستجد انك عرفت المشكله يمكن بدون اللجوء لأحد ..

هذه نصيحه من اخ مجرب يريد لك الفائده والتقدم والأبداع وانت حر..

سلامي لك..

التوقيع  عبدالله الدغيلبي
رجاء من الأخوان
لم يسبق لي البيع لآي غرض من اغراض الطيران اللاسلكي ابداً ..هذه قناعتي الخاصه وليس تقليل من شان اخواننا الأخرين فلهم كل التقدير انا هاوي فقط ارجو عدم الأحراج ...
عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً