قديم 26-08-2006, 11:15 PM  
  مشاركة [ 11 ]
الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير
افتراضي مشاركة عضو جديد عايز مساعده

احسنت الله يوفقك ......

اسمع يا اخي الخطوات اللي ممكن تحل المشكله:

1- اعرف اتجاه المروحه الرئيسيه هل هي مع عقارب الساعه او عكسها ؟ تمام
طبعا لو افترضنا ان المروحه تدور مع عقارب الساعه ..... (افتراض) فمن الطبيعي ان ذيل الطائره مع ازدياد السرعه سوف يقوم بالتحرك في نفس الأ تجاه ......صح ولا ؟؟؟؟؟؟؟ ما شي الكلام .
طبعا والعكس صحيح فيما لو كان الدوران عكس عقارب الساعه...... اوكيه ؟؟
ماذا نعمل لكي لا ينجذب الذيل الى اتجاه دوران المروحه الرئيسيه .... العمل هو وجود المروحه الخلفيه تدفع بالذيل عكس اتجاه المروحه .... وكيف اعرف ذلك ؟؟؟؟ سأقول لك بس فيه حاجه قبل لا زم تتأكد منها ...وهي رقم اثنين.
2- تأكد ان المروحه الرئيسيه ليست بالمقلوب (معكوسه) يعني الشكل اللي شبه دائري يكون مواجه للهواء (يعني لو الدوران مع عقارب الساعه يكون الشكل الشبه دائري في المقدمه ذاهبا بأتجاه عقارب الساعه )
وللتأ كد من ذلك .. ثبت ذيل الطائره بشي (علشان ما يلف الذيل) ودور المروحه الرئيسيه ستجد ان الهواء القوي يكون تحت المراوح بأتجاه الأرض ... وهذا هو الهواء المولد للرفع الآن خلصنا من المروحه الرئيسيه .... تمام .
3- تأكد ان مربط المروحه الرئيسيه ليس مشدود بقوه بحث يمكن تحريك المروحه باليد حول المسمار اللي مثبتها(مهم جدا)
المروحه الخلفيه .. اتركها الآن
قبل كل شي ابي انتظر حتى اسمع ردك عن اللي الخطوات ... السابقه وتعطيني النتائج بالتفصيل ..

وكمان ابي اعرف هل الطائره تستخدم متحكمين (2) للسرعه واحد للمروحه الرئيسيه والثاني للخلفيه ................ او انها تستخدم متحكم واحد مدمج....... للمحركين... بعدين نواصل حل المشكله ان شاء الله .. تحياتي
التوقيع  عبدالله الدغيلبي
رجاء من الأخوان
لم يسبق لي البيع لآي غرض من اغراض الطيران اللاسلكي ابداً ..هذه قناعتي الخاصه وليس تقليل من شان اخواننا الأخرين فلهم كل التقدير انا هاوي فقط ارجو عدم الأحراج ...
عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً