قديم 17-04-2007, 11:23 PM  
  مشاركة [ 12 ]
الصورة الرمزية MD-RIDER
MD-RIDER MD-RIDER غير متواجد حالياً
عضو الطيران ONLINE

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
MD-RIDER مازال في بداية الطريق
MD-RIDER MD-RIDER غير متواجد حالياً
عضو الطيران ONLINE

الصورة الرمزية MD-RIDER

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
MD-RIDER مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: من لم يستطع الحصول على رخص الطيران ال Faa الامريكيه ويريد الالتحاق بالخطوط السعود

السلام عليكم انا واحد من المتخرجين من الدفعه الأولى لإصدار الرخصة السعودية و عندي بعض الأشياء ودي أذكرها عشان لا أحد يمربنفس المحن اللي حنا مرينا فيها: اولا الأكاديمية ماخذينها بزنس و سلخونا في الاسعار والنظام انو اللي له اقل من ستة شهور طيار يعني كرنت له سعر و ساعات طيران مطلوبه و سيميليتر و اللي لو اكثر من ستة شهور ماطار تزيد عليه الساعات و السعر أما اللي له اكثر من سنه ما طار فالسعر تقريبا خمسة ألاف دولار امريكي. ثانيا ان الأمريكي كان متفق مع الأكاديمية على وضع سعرخمسمائة دولار للإختبار مع العلم ان التشيكرايد مجانا و هو بس يكون قاعد ورا يتفرج عليك(معاه كاميرا و يصور) و الحمدالله انا كلمت الشباب الدفعة الثانيه وراح معاهم الكابتن محمد الردادي و كان معاهم مره طيب و ما كان في اي سعر او زياده لأنه حنا اعطيناه الخبر اللي صار . و الأورال كان من كتاب اسمه Pts . انا حبيت اعطي هالمعلومات عشان انا ما أبي اخواني السعوديين يصيرلهم مثل ما صار لنا و طبعا لو الأكاديمية ماراح يعطونك شي و أذا ردولك المبلغ يذلوك كأنك تتشحت منهم . الله لا يحوجنا لهم و انصح كل من يبي يدرس طيران لا يروح الأردن(روح الفلبين احسلك) الله يوفقكم جميعا والله لا يحوجنا لأحد قولوا أمين
التوقيع  MD-RIDER
MD-RIDER غير متواجد حالياً