قديم 21-06-2008, 03:35 PM  
  مشاركة [ 94 ]
abdullah1990 abdullah1990 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
abdullah1990 مازال في بداية الطريق
abdullah1990 abdullah1990 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
abdullah1990 مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: كليات و معهاد الطيران في العالم العربي

بسم الله الرحمن الرحيم
هذه أول مشاركه لى وإن شاء الله أكون خفيف عليكم
أول شي حاب أحذر الطلاب الذين يردون دراسة الطيران بالابتعاد عن الاردن لعدة أسباب .أول شي إنه دراسة جدا غاليه وإدارتهم فاشله وإنهم يتعمدون يسقطون الطالب عشان يدفع في كل إمتحان ساقط فيه 300 دولار وغير كذا مدة الدراسة أكثر من سنتين ودراستهم جدا صعبه معتمده دراستهم علي الحفظ أكثر من الفهم طبعا أنا أقصد الملكيه الاردنيه والشرق الاوسط
ولد خالتى يدرس فيها وطلع منها والله الذي لاإله إلي هو إنه مبلغ الدراسة 50 ألف دولار أي 188 ألف ريال سعودي طبعا هذا دون مصاريف الإعاشه يبغالك شهريا 500 دولار أي 2000 ألفان ريال سعودي أضف إلي ذلك إنه الاردن جدا غاليه والمعيشه فيها صعبه
نصيجه أنصحها لوجه الكريم إلي يبغي يدرس يدرس في إمريكا أنا بعطيكم موقع جامعه أدرس فيها مدة الدراسه فيها 8 شهور فقط والتكلفه 26 ألف دولار أي 97500 ريال سعودي فقط طبعا دون الاعاشه شهريا يبغالك 500 دولار الميزه إنك تسطيع تعمل في إمريكا وطلع ال 500 دولار في نص إسبوع بس الاردن ماتقدر تشتغل فيها وإذا إشتغلت كم راح تلقي وضع البلد جدا صعب . الميزه في إمريكا إنك أول شي راح تكسب لغة إنجليزيه جدا قويه لانك راح تعاشر الناس وغصب عنك راح تتكلم إنجليزي والشي الاهم في إمريكا إنه دراستهم تعتمد علي التطبيق أكثر من النظرى عشان كذا الطيارين إلي دارسين في إمريكا جدا مهره أما نحن العرب دراسة ولا شي كل شي عندهم حفظ والتطبيق جدا قليل عندنا . وبعدين لاتنسون إذا إستلمت رخصة الطيران البرايفت والكمرشل من إمريكا مو مثل ماتستلمها من بلد عربي والشي الاهم يأهل الخير إن إمريكا عندها إمكانيات لانها أقوى بلد في العالم وإنهم يصنعون الطائرات مصنع البوينغ
الشي إلي قاهرني وربي إنه إمريكا هم أهل الطيران ودراسة عندهم 26 ألف دولار والاردن عندهم 50 ألف دولار مالت عليهم الاردن حاطين نفسهم عند إمريكا هذا موقع الجامعه pea في ولايه فلوريدا وأتمني للجميع التوفيق

أخي العزيز cockpite ..

تحية من الأعماق لك أينما كنت ..

أشكرك على طرحك الجميل. أطلعت على الأكاديمية التي تدرس فيها " فينكس " ووجدتها رائعة من حيث التكلفة والموقع والإمتيازات وكنت أود مراسلتك على الخاص لكن للأسف ماقدرت كون مشاركاتي قليله بالموقع وفضلاً لاأمراً أرجو منك إرسال إيميلك الخاص ورقم جوالك في أمريكا عشان نتواصل مع بعض ولك من الأعماق أحر تحياتي وسلامي ،،،

أخوك / عبدالله السعيد
الدمام
[email protected]
abdullah1990 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس