قديم 09-07-2008, 05:02 PM  
  مشاركة [ 50 ]
الصورة الرمزية @@جامبو@@
@@جامبو@@ @@جامبو@@ غير متواجد حالياً
Saudia Airline Pilot

شكر غيره: 0
تم شكره 7 مرة في 4 مشاركة
@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير
@@جامبو@@ @@جامبو@@ غير متواجد حالياً
Saudia Airline Pilot

الصورة الرمزية @@جامبو@@

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 7 مرة في 4 مشاركة
@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: الخطوط السعودية تفكر في فتح الابتعاث من جديد للطيارين..

اخي الفاضل شكرا لك على هذه الافادة واتمنى منك الذهاب الى الخطوط والى كابتن محمد الديب وتجديد معلوماتك من جديد..

بالنسبة للواسطة اذا معك رخص الطيران جاهزة وساعاتك كاملة بلغني ويوم السبت ان شاء الله او الاحد بالكثير تكون معاك اروراق اختبار اللغة والميدكال ومراجعة الساعات وجيب معاك اربع صور شخصية..

ربنا ما شفناه بس بالعقل عرفناه صحيح وكلام سليم 100% ولكن هذه الخطوط اركب سيارتك واذهب لهم وشوف بعينك الي صاير يا اخي انا متبهدل في الخطوط والاكاديمية عشان موضوع الطيارين الجديد ودخولهم علينا بأعداد لم تشهدها الخطوط من قبل في تاريخها..
دورة 8-4 33 طيار فرق شهر الان وبنهاية شهر سبعة يدخل 36 اخرين ما حنا عاااارفين نسوي الاب جريد
تحياتي لك

حلو كابتن لكن كم تتوقع الليمت المعين للطلاب المبتعثين يعني كم طالب راح يبتعثو اذا فتح باب الأبتعاث وكم الماكسيمام لعدد الطلاب في الكلاس الواحد وجزاك الله خير.
التوقيع  @@جامبو@@
@@جامبو@@ غير متواجد حالياً