قديم 28-09-2013, 09:10 PM  
  مشاركة [ 12 ]
الصورة الرمزية محمد_أبو محمود@
محمد_أبو محمود@ محمد_أبو محمود@ غير متواجد حالياً
Blackbird

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
محمد_أبو محمود@ رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهمحمد_أبو محمود@ رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهمحمد_أبو محمود@ رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهمحمد_أبو محمود@ رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهمحمد_أبو محمود@ رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهمحمد_أبو محمود@ رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهمحمد_أبو محمود@ رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
محمد_أبو محمود@ محمد_أبو محمود@ غير متواجد حالياً
Blackbird

الصورة الرمزية محمد_أبو محمود@

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
محمد_أبو محمود@ رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهمحمد_أبو محمود@ رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهمحمد_أبو محمود@ رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهمحمد_أبو محمود@ رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهمحمد_أبو محمود@ رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهمحمد_أبو محمود@ رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهمحمد_أبو محمود@ رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه

اقتباس: اول شي الف شكر على تنبيهي لاني غلط في الكتابه ,, وانا اتأسف جدا جدا جدا لهذا الخطأ الكبير .

هذي الجمله الخاطئه الي انا كتبتها في موضوعي :

((3.2 * 5 = 16 ميل لكل دقيقه (mph).))

ولكن هي المفروض وكما هي مكتوبه بالانجليزي :

((3.2 * 5 = 16 ميل لكل ساعه (mph).))

انا اتأسف كثيرا لهذا الخطأ الاملائي فكما تعلم الشرح طويل وصعب نفس الي كاتبه يشوف الاخطاء الاملائيه :) .

عادي أخي ما في مشكلة وهذا الخطأ أعتقد صغير بالنسبة للفائدة التي نحصلها من الموضوع وأعتقد أي واحد من الأخوة يلي عندهم خبرة يستطيع معرفته (يعني ما يقع بالخطأ)
لدي طلب يا أخوان إذا ممكن أريد عجلات مثل يلي بالفيديو
وآسف إذا أطلت عليكم
محمد_أبو محمود@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس