قديم 25-07-2007, 01:01 AM  
  مشاركة [ 11 ]
اعصار جونو اعصار جونو غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
اعصار جونو مازال في بداية الطريق
اعصار جونو اعصار جونو غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
اعصار جونو مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: أروح لباكستان و أدرس و لا أشوف غيرها ؟؟ أفيدوني جزاكم الله خير

أولا السلام عليكم
وثانيا بخصوص الدراسة في باكستان أنا حاب أضح شغلة بسيطة : صحيح أن الدراسة في أوروبا مثلا أحسن من غيرها لكن هذا ما معناه أن الدراسة في باكستان كلام فاضي لا وأنتو تعرفو أن كل أكاديمية أو أي مدرسة أو أي معهد لتدريب الطيران الكل يخاف على سمعته والكل يحاول يظهر بمظهر لائق والكل يريد الجمهور ومتتبعي أخبار الطيران يسمع عن هذي المؤءسسات كل كلام طيب .
س/ ليش الدراسة في باكستان رخيصة نسبيا بالمقارنة مع باقي المدارس الأوروبية وغيرها ؟
ج / لأن أصلا مستوى المعيشة والخدمات في هذه الدولة رخيص بشكل رهيب ولو أي شخص جمع تكاليف الدراسة والمعيشة والسفر لهذه لدولة لوجد أسعارها لا تصدق .
نقطة ثانية / في باكستان توجد 6 معاهد ومدارس طيران وأرقى وأقدم مؤءسسة لتدريب الطيران هو ( نادي بيشاور للطيران ) وكثير طيارين تخرجو من هذا المعهد بمعدل 220 ساعة طيران والحين يعملو في شركات طيران خليجية وعربية .
* غيري قال كل الطرق تؤدي إلى روما وأنا أقول كل مدارس ومعاهد الطيران تؤدي إلى التخرج ( طيار ) وأحنا علينا الجد والإجتهاد والباقي على الله سبحانه .
وأنا انشالله بعد شهرين من هذا التاريخ بلتحق بنادي بيشاور للطيران . لذلك أرجو من من يقرأ هذا الرد المتواضع أن يدعو لكاتبه ( اعصار جونو ) بالتوفيق ف الدراسة القادمة .
وآسف ع الإطالة .
التوقيع  اعصار جونو
اعصار جونو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس