قديم 12-12-2014, 11:20 PM  
  مشاركة [ 6 ]
الصورة الرمزية NoPainNoGain
NoPainNoGain NoPainNoGain غير متواجد حالياً
][.. كبار الشخصيات ..][

شكر غيره: 274
تم شكره 590 مرة في 253 مشاركة
NoPainNoGain يستحق الثقة والتقديرNoPainNoGain يستحق الثقة والتقديرNoPainNoGain يستحق الثقة والتقديرNoPainNoGain يستحق الثقة والتقديرNoPainNoGain يستحق الثقة والتقديرNoPainNoGain يستحق الثقة والتقديرNoPainNoGain يستحق الثقة والتقديرNoPainNoGain يستحق الثقة والتقديرNoPainNoGain يستحق الثقة والتقديرNoPainNoGain يستحق الثقة والتقديرNoPainNoGain يستحق الثقة والتقدير
NoPainNoGain NoPainNoGain غير متواجد حالياً
][.. كبار الشخصيات ..][

الصورة الرمزية NoPainNoGain

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 274
تم شكره 590 مرة في 253 مشاركة
NoPainNoGain يستحق الثقة والتقديرNoPainNoGain يستحق الثقة والتقديرNoPainNoGain يستحق الثقة والتقديرNoPainNoGain يستحق الثقة والتقديرNoPainNoGain يستحق الثقة والتقديرNoPainNoGain يستحق الثقة والتقديرNoPainNoGain يستحق الثقة والتقديرNoPainNoGain يستحق الثقة والتقديرNoPainNoGain يستحق الثقة والتقديرNoPainNoGain يستحق الثقة والتقديرNoPainNoGain يستحق الثقة والتقدير

بالنسبه للشرح اللي فوق انا مجمعه وفيه بعض التعديلات مأخذها من المنتدى من موضوع الكابتن Flyingway Captain وما اخترعت شي جديد لكن ماعمري شفت بالمنتدى تخص اعدادات كل المواضيع الموجودة اضافات فقط او بعض التعديلات

لكن انا عندي كرت شاشة نيفيديا ولا وصلت للدقة هذي الا لما استخدمت البرنامج الخاص بتعديل الاعدادات من نيفيديا

وبالنسبه للاجانب شاشات Full HD مالها دخل بالنسبه لي الشاشات فقط للعرض يعني مثلاً لو اشتريت شاشه تلفزيون Full HD وتوصلها برسيفر مايدعم الـ HD ماتستفيد من الشاشة والوضوح يكون سيئ يعني اما بالنسبه للكمبيوترات فيه معالج فيه رامات وفيه شاشات وفيه اعدادات علشان توصل للوضوح المطلوب بالاضافة لبرنامج Sony vegas علشان تضيف اشياء زيادة زي الامطار والتأثيرات والاشياء الثانية

مو احنا نعدلها اخوي R A Y A N الى 4096 يدويآ لل textures من FSX.cfg
انا من امس وانا ادور ورا الموضوع ولقيت مشاركه لواحد ثاني في هذا المنتدى تدور حول نفس
الموضوع جربتها وما ضبط عندي لكن واصلت البحث الى ان وجدت هذي الصوره من موضوع
لواحد عنده GTX 580 طبقتها عندي

والى الان قاعد اتأمل في الصورة للمحاكي
شي صراحه يصعب وصفه !! توجيه الكرت لكيفية التعامل مع برنامج معين
امر معقد ويصعب فهمه بسهوله وفي كل الحالات انت اعطيتني فكره
عن شي ما كان عندي اساسآ فكره عنه ، ادعو لك بكل خير ريان
واتمنى انك ما تحرمنا من اي شي جديد توصله.
لك مني كل الود.
NoPainNoGain غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس