قديم 14-02-2014, 06:56 AM  
  مشاركة [ 35 ]
الصورة الرمزية s-a-l-e-m
s-a-l-e-m s-a-l-e-m غير متواجد حالياً
Trainee Pilot in the UK

شكر غيره: 209
تم شكره 353 مرة في 203 مشاركة
s-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى s-a-l-e-m
s-a-l-e-m s-a-l-e-m غير متواجد حالياً
Trainee Pilot in the UK

الصورة الرمزية s-a-l-e-m

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 209
تم شكره 353 مرة في 203 مشاركة
s-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى s-a-l-e-m

[QUOTE=قرناس القرناس;1342640]
يابوسعود انا كلامي واضح كلامك يرفضه العقل الكويتية ما سجلت ولا حادث مجرد اعطال فنيه وما وصلت لمستوى الحوادث اما السعوديه انا مابي اذمها اكثر من جذي لان احتراما للاخوه السعوديين و اصدقائي السعوديين وايد احترمهم واقدرهم ولكن انا عندي اتاخر ساعه ولا ساعتين و خذا نادر في الوقت الحالي ان الكويتية تتاخر ساعتين او اكثر حدها ساعه و قليل من الرحلات الي تتاخر

المهم المقصد عندي اتاخر ولا اسبح مع القرش بالبحر هههههه[/QUOTE

لو خيروك بين السفر على السعودية 777 او الكويتية 777 احدث طراز عند الشركتين وش بتختار ؟؟؟ اذا استثنينا ميزة الترانزيت عند الكويتية ؟؟

ال 777 الكويتية و لدليل ان قبل 4 ايام رديت فيها من لندن و كانت عندي خيارات عده وهي ال 777 السعوديه و ال 380 الاماراتيه و ال787 القطريه

بس اخترت الكويتية لاسباب عده الخدمه جيده والاكل لذيذ و المضيفيين كانو فرندلي حيل و الكراسي وسيعه و دايركت
التوقيع  s-a-l-e-m
للطيران تاريــــخ .. و تاريــخه الكوَيتِيَّة
s-a-l-e-m غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس