قديم 27-04-2013, 06:36 AM  
  مشاركة [ 49 ]
الصورة الرمزية إنسان ذوق
إنسان ذوق إنسان ذوق غير متواجد حالياً

VIP MEMBER

شكر غيره: 366
تم شكره 348 مرة في 203 مشاركة
إنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى إنسان ذوق
إنسان ذوق إنسان ذوق غير متواجد حالياً

VIP MEMBER

الصورة الرمزية إنسان ذوق

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 366
تم شكره 348 مرة في 203 مشاركة
إنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى إنسان ذوق

مع احترامي الشديد لقطر ماتقارن بكندا
كل المعطيات تصب لكندا
قطر مع احترامي الشديد لها بدت تتقدم بس مو معناته تقارن بكندا بلد متقدم في كل المجالات يعتبر من مصاف الدول المتقدمة واحنا الى الان نصنف بدول العالم الثالث النائمة
واللي يقولي قطر بدت تتقدم صحيح هالكلام بس بايدي اجنبية وين اهلها يعني لوقلنا ماليزيا اوسنغافورة تستاهل
واللي يقول من الناحية الامنية تركيا ماتنفع اشوف الدول المطلة على الخليج العربي في خطر وقلق لانها قريبة من ايران النووية
انا زرتها قبل 5ايام كنت في الدوحة مع احترامي الشديد مافيها شي الفنادق اللي جنب المطار تحصلها 5نجوم مثل اللي سكنت في كونكورد المناطق اللي حوالينه ماترقى لمستوي الفندق وحتى التكاسي قليلة يعني اشوف يحتاجلها سنين مافي الا السيتي سنتر احلى شي والباقي لاتعليق فرق عن دبي والله جدة افضل منها بكثير بالرغم فيها عيبوب
وكاس العالم كلنا عارفين كيف اخذت التنظيم المادة وماتسوي ولاقطر ماهي مؤهلة لذلك الحدث يعني هي افضل من بريطانيا !!!!!!!!!!!
لودبي اللي طلبت انتقال المقر كان قلنا تنبلع اما قطر بدري شوي
لااحد يزعل هذي وجهة نظري بلد عن بكرة ابيه اجانب هم اللي سبب تقدمها هذي كارثة
ظلموكي ياااكندا

أهلا بك أخي بلاك ماجيك

شدتني بعض الإيضاءات اللي ذكرتها مثل :

1) مقارنة التطور بين قطر وكندا !
2) وتطور قطر بأيادي أجنبية ! وأنها لم تنهض بأيادي أبناءها كسنغافوره وماليزيا ! وكأنك تقول مستحيل تتحول المنظمة للدوحة حتى نكون مثل تلك الدولتين الآسيوتين !!
3) تواجد فنادق خمس نجوم في مناطق لا ترقى !!
4) تكاسي قليلة !!
5) مقارنة الدوحة بدبي !!
6) مقارنة الدوحة بلندن !!
7) كأس العالم منح لقطر بسبب المادة !!

أعرف كيف أرد على كل نقطة بالدليل وليس بحشو الكلام ، لكن سبق وإن أتى المشرف اللورد وطلب الحفاظ على صلب الموضوع وهذا ما نأمله.

على الرغم من أنني أعرف توجهك تماما إلا أنني لا أستطيع الرد لأن جميع الإيضاءات التي ذكرتها لا تتعلق بالموضوع أبدا أبدا وليس لها دخل مطلقا في نقل المنظمة للدوحة.

أشعرتني أنك تتحدث عن انتقال مجلس الأمن وليس منظمة طيران الله يصلحك ويهديك !
التوقيع  إنسان ذوق

غرفة نوم في مطار حمد الدولي مطلة على السوق الحرة
إنسان ذوق غير متواجد حالياً