قديم 24-06-2012, 05:04 PM  
  مشاركة [ 4 ]
الصورة الرمزية mohamed nasser
mohamed nasser mohamed nasser غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 16
تم شكره 24 مرة في 18 مشاركة
mohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى mohamed nasser
mohamed nasser mohamed nasser غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية mohamed nasser

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 16
تم شكره 24 مرة في 18 مشاركة
mohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى mohamed nasser

كل الشرف و السعادة لي انا و السبب نور تشريفك للموضوع ايها الكابتن المميز و اخي الحبيب محمد ناصر
الـQW757 احسن من الكابتن سيم بكل المقاييس
في انتظار فيديوهات جميلة لك على متن هذه الرائعة
تقبل فائق تحياتي القلبية الحارة

مشكور كابتن علي كلامك الرائع
والله انت أكثر من أخ والله
وفعلا انا بجمع معلومات عشان هعمل موضوع فيه مقارنات بين انواع الطائرات من CLS و CS و WILCO و QW والباقي ان شاء الله عشان نعرف ايه الأحسن

تقبل فائق احترامي
mohamed nasser غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس