قديم 16-01-2012, 07:40 PM  
  مشاركة [ 5 ]
الصورة الرمزية خطاط
خطاط خطاط غير متواجد حالياً
777-300ER

شكر غيره: 30
تم شكره 501 مرة في 162 مشاركة
خطاط يستحق الثقة والتقديرخطاط يستحق الثقة والتقديرخطاط يستحق الثقة والتقديرخطاط يستحق الثقة والتقديرخطاط يستحق الثقة والتقديرخطاط يستحق الثقة والتقديرخطاط يستحق الثقة والتقديرخطاط يستحق الثقة والتقديرخطاط يستحق الثقة والتقديرخطاط يستحق الثقة والتقديرخطاط يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

خطاط خطاط غير متواجد حالياً
777-300ER

الصورة الرمزية خطاط

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 30
تم شكره 501 مرة في 162 مشاركة
خطاط يستحق الثقة والتقديرخطاط يستحق الثقة والتقديرخطاط يستحق الثقة والتقديرخطاط يستحق الثقة والتقديرخطاط يستحق الثقة والتقديرخطاط يستحق الثقة والتقديرخطاط يستحق الثقة والتقديرخطاط يستحق الثقة والتقديرخطاط يستحق الثقة والتقديرخطاط يستحق الثقة والتقديرخطاط يستحق الثقة والتقدير

وعليكم السلام

مسألة فترة التوقف تعتمد على حسب شركة الطيران وجدولها وكيفية تدوير رحلاتها على طائراتها

يعني ممكن تعاود الطيران بعد ساعة أو بعد 3 ساعات أو حتى يوم كامل طالما حالة الطائرة الفنية تسمح

شاكر مرورك .. و ابي اعرف اذا في الجدول فترة مخصصة لايقاف الطائرة

صراحه انا ليس لدي خبره بهذا الموضوع ولكن من الناحيه المنطقيه الطائره تكون عليها الكثير والكثير من الخدمات التي يجب ان تتم مثل اعاده ملئ خزانات الوقود وفحص المحركات والاطارات والطائره بالكامل وافراغ الطائره من باقي الخدمات مثل فضلات وباقي الطعام والشراب وتنظيف الطائره اذا لزم الامر وانزال الحموله من الطائره والحقائب وافراغ خزان فضلات الحمامات التي بالطائره والكثير من الخدمات التي تستلزم الكثير من الوقت .

ارجوا من الخبراء الرد

شكرا لك اخي .. ماذكرته انت هو اجراء روتيني معروف لجميع الطائرات .. فأنا لم اقصد هذا :)
خطاط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس