قديم 15-02-2015, 12:08 PM  
  مشاركة [ 17 ]
الصورة الرمزية teeto
teeto teeto غير متواجد حالياً
ان شاء الله (طيار)

شكر غيره: 140
تم شكره 249 مرة في 90 مشاركة
teeto يستحق الثقة والتقديرteeto يستحق الثقة والتقديرteeto يستحق الثقة والتقديرteeto يستحق الثقة والتقديرteeto يستحق الثقة والتقديرteeto يستحق الثقة والتقديرteeto يستحق الثقة والتقديرteeto يستحق الثقة والتقديرteeto يستحق الثقة والتقديرteeto يستحق الثقة والتقديرteeto يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى teeto
teeto teeto غير متواجد حالياً
ان شاء الله (طيار)

الصورة الرمزية teeto

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 140
تم شكره 249 مرة في 90 مشاركة
teeto يستحق الثقة والتقديرteeto يستحق الثقة والتقديرteeto يستحق الثقة والتقديرteeto يستحق الثقة والتقديرteeto يستحق الثقة والتقديرteeto يستحق الثقة والتقديرteeto يستحق الثقة والتقديرteeto يستحق الثقة والتقديرteeto يستحق الثقة والتقديرteeto يستحق الثقة والتقديرteeto يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى teeto

شكرا للمعلومات وأهتمامك بأسئلتي
انا كنت منيوم اني صغير ابي اصير طيار بس يوم تخرجت من الثانويه ماكان تفكيري اني ادرس طيار لاني مادري كيف وكان عندي جهل ولا ادري وين هي هابه المهم دخلت جامعة القصيم على فكره انا ساكن بقريه ولا عندي انترنت يوم دخلت الجامعة توه يوصلنا الانترنت يعني فيه جهل مو بصيط المهم وبعد مادرست حوالي اربع اترام وانا كنت افرفر بالانترنت كتبت كيف اصير طيار المهم رزخت الفكره بمخي وقلت اسحب على الجامعه وسحبت ثلاث اترام مادرست بس يوم قريت ان من شروط البعثه انه مايكون مفصول من جامعه بسعوديه وانا اروح اتمكن من نفسي وانسحب من الجامعه وانا الحين وابدبر الفلوس ادرس على احسابي اللغه وانضم للبعثه بعد اربع شهور او ست ///انا ادري اني انك طلبت معلومات عن كيف طريقتي الي ابي ادرس فيها وانا جبتلك قصة حيااتي كلها بس وش اسوي ودي افضفض ههه اسف اني طولت عليك بالكلام الي ماله داعي والف سلام وشكر لك ياكبتن

اولا احي فيك روح الاصرار وبدونه طبعا ماراح توصل للتبيه

عموما زي ماقلت انت ابحث في النت اكثر واكثر وراح توصل للتبيه ان شاء الله

انتا تبى تطلع على بعثة الملك وتدرس طيران ، بعثة الملك تخليك تدرس طيران بس بشرط انك تجيب موافقة من الخطوط السعودية ، وعشان تاخذ الموافقه هذه لازم تحيب قبول جامعة من 7 جامعات في امريكا (مادري اذا ممكن تدرس طيران خارج امريكا، وانا ماعتقد تقدر) ولاتنسى يكون عمرك اقل من 22 بالهجري

عموما انا كاتب مقال كامل عن كيفية الاتحاق وشووطها هنا في المنتدى وايضا في صفحة القروب في الفيس بوك والانستقرام

انا متاكد راح تلاقي معلومات كثير راح تفديك

وانا في الخدمة طبعا اذا في شي مو واضح لك
teeto غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس