قديم 24-09-2007, 01:56 PM  
  مشاركة [ 5 ]
الصورة الرمزية LAA-LY
LAA-LY LAA-LY غير متواجد حالياً
Flight SIM Dir

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
LAA-LY يستحق الثقة والتقديرLAA-LY يستحق الثقة والتقديرLAA-LY يستحق الثقة والتقديرLAA-LY يستحق الثقة والتقديرLAA-LY يستحق الثقة والتقديرLAA-LY يستحق الثقة والتقديرLAA-LY يستحق الثقة والتقديرLAA-LY يستحق الثقة والتقديرLAA-LY يستحق الثقة والتقديرLAA-LY يستحق الثقة والتقديرLAA-LY يستحق الثقة والتقدير
LAA-LY LAA-LY غير متواجد حالياً
Flight SIM Dir

الصورة الرمزية LAA-LY

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
LAA-LY يستحق الثقة والتقديرLAA-LY يستحق الثقة والتقديرLAA-LY يستحق الثقة والتقديرLAA-LY يستحق الثقة والتقديرLAA-LY يستحق الثقة والتقديرLAA-LY يستحق الثقة والتقديرLAA-LY يستحق الثقة والتقديرLAA-LY يستحق الثقة والتقديرLAA-LY يستحق الثقة والتقديرLAA-LY يستحق الثقة والتقديرLAA-LY يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: متى يصير الحلم حقيقة ؟؟؟؟؟؟

اخي طيران الخليج2
ان fsx هي لعبة لمحاكاة الطيران وهي قريييييبة جدا للواقع.
ان درجة وضوح المطار والسيارات والنارة والمدرج وكل شيء يعتمد على مواصفات اجهاز اللي عندك يعني اذا كانت مواصفات جهازك كالصخرة كما تفضل اخي مهند البحريني، وانت كنت حاط الخيارات كلها كاملة 0ptions Full فانت راح توف الصورةقريبة من طبق الاصل اللي موجود في الصورة اللي انت حطيتها.
وانشاء الله احاول اجمعلك مواصفات جهاز يستوعب كل المواصفات هذي.
ومن ناحية الركاب واختيار اي طائرة وانت في المطار وحجز ومش عاررف شو.... هاي كلها راح يسولها برامج قريبا على حسب ماقريته من بعض المنتديات الاجنبية.
ارجو ان اكون فدتك
تحياتي
التوقيع  LAA-LY

أنت الزائر لمواضيعي ومشاركاتي
LAA-LY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس