قديم 06-01-2010, 10:46 PM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية Abu Bakr
Abu Bakr Abu Bakr غير متواجد حالياً
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

شكر غيره: 5
تم شكره 23 مرة في 14 مشاركة
Abu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Abu Bakr Abu Bakr غير متواجد حالياً
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

الصورة الرمزية Abu Bakr

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 5
تم شكره 23 مرة في 14 مشاركة
Abu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: لمن يريد دراسة الطيران في الجزائر موضوع مهم جداا

جزاك الله خير أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والمواقع أيضآ
بصراحة بالنسبة لدراسة الطيران في الجزائر أصبح مجهول عنا في المنتدى وفي إقبال عليه يعني في عنا أعضاء بيسألو بشكل مستمر عن الدراسة في الجزائر
بالنسبة للدراسة في الخارج مثل كندا هي الدراسة حلوة و قوية وأسعارها مناسبة بس المشكلة أخي بالفيزا يعني إستخراج الفيزا الكندية أو أي فيزا أجنبية لدراسة الطيران أصبحت صعبة في الوقت الحالي
من بعد أحداث الطائرة التي كادت أن تنفجر بواسطة الراكب النيجيري الذي كان على متن طائرة في الولايات المتحدة بعيد رأس السنة وأنا سمعت قرار بالأخبار عن تشدد الولايات المتحدة الأمريكية بخصوص المسافرين العرب عند مجيئهم إلى أمريكا وذلك سوف يكون تفتيشهم بالأشعة لكامل الجسم

أنا آسف كثير أخي الكريم خرجت عن الموضوع . وشكرآ لك مجددآ
Abu Bakr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس