قديم 23-02-2011, 02:11 AM  
  مشاركة [ 16 ]
meho meho غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
meho مازال في بداية الطريق
meho meho غير متواجد حالياً
مساعد طيار

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
meho مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: الرد على استفسارات الطلاب المتقدمين لبرنامج الابتعاث لدراسة تخصص المراقبة الجوية

السلام عليكم

أرجو منك مساعدتي بالرد على استفساراتي الشامله
خلال مده الدراسة
1. هل تم قبولي بشكل نهائي ؟ان شاء الله لو انقبلت راح تعتبر نفسك مقبول نهائي
2. الراتب الأساسي والمميزات أثناء مدة الدراسة بالمعهد؟توجد مكافاه شهريه 3800 دولار نيوزيلندي على حسب كلام شباب الدفعه الاولى
3. هل توفر الخطوط السعودية السكن والتذاكر خلال مده الدراسة مع توضيح نوع السكن وعدد التذاكر السنوية ؟ طبعا الخطوط مالها شغل انا سمعت انو راح تكون عندك اجازه لمده شهر او اقل بعد ماتنتهي من دراسه اللغه اللي هيا السنه الاولى
4. أين ستكون الدراسة و متى تبدأ الدورة ؟راح تكون الدراسه في نيوزيلندا في مدينه كريستشيرش وتبدا الدوره على حد معلوماتي في شهر جولاي
5. فترة و كيفيه الدراسة في المعهد ؟فتره الدراسه في المعهد سنه واحده
6. هل تحسب فتره الدراسة من سنوات الخدمة ماعندي معلومه بصراحه
7. هل اعتبر خلال فتره التدريب كموظف للخطوط السعودية ؟انتا موظف في هيئة الطيران المدني وليس الخطوط السعوديه
8. . ماهي الشهادة اللتي سيتم منحها لي بعد الانتهاء من المعهد ؟ سيتم منحك شهاده دبلوم عالي مراقبه جويه

بعد انتهاء مده الدراسة

1. ماهي ساعات العمل اليومية وهل العمل بنظام الورديات ؟ ساعات العمل اليوميه 6 ساعات شفتات
2. كم عدد الإجازة السـنوية و العطلات الرسمية؟ ماعندي فكره
3. أين سيكون مقر العمل ؟والله بالنسبه لمقر العمل طبعا دا يرجع لمستواك في الدراسه يعني لو كنت مره عبقري ومخك نظيف فابالتاكيد راح يتم وضعك مابين جده او الرياض او الدمام
4. كم سيكون الراتب الشهري وكم مقدار العلاوة السنوية؟الراتب الشهري يقارب ال 8 الاف مع علاوه سنويه 500 ريال وراتبين خلال شهر رمضان
5. ماهي البدلات المضافة للراتب وكم مقدارها ؟ بدل مواصلات وبدل سكن بس لم يتم تطبيقو بعد يقولو قريبا راح يطبق ان شاء الله
6. كم مقدار مكافأة نهاية الخدمة؟ لا اعلم
7. هل هناك تمليك الوحدات السكنية أو قروض ؟ لا اعلم
8. هل يوجد تامين طبي للموظف ؟ انا اعرف انو في تامين طبي في الميديكال تبع الخطوط والله اعلم
9. هل من الممكن إكمالي الدراسة العليا بكالوريوس او ماجستير ؟ سمعت انو يمديك تكمل بس برضو الله اعلم

مع خالص الشكر والتقدير

وشكرا ليك اخوي وموفق ان شاء الله تحياتي ليك اخوك مشعل
meho غير متواجد حالياً