قديم 02-09-2012, 12:57 AM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية محمد احمد عسيري
محمد احمد عسيري محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً
Flying Way

شكر غيره: 3,018
تم شكره 6,646 مرة في 3,866 مشاركة
محمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

محمد احمد عسيري محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً
Flying Way

الصورة الرمزية محمد احمد عسيري

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 3,018
تم شكره 6,646 مرة في 3,866 مشاركة
محمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقدير
Info استفسار بخصوص مخرج طواري الايرباص 330 والمربع الاحمر بمقدمة طائرة الايرباص 320

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
((في البداية احب ان اتقدم بالشكر الجزيل لإدارة منتدى خط الطيران عامة ولفريق الدعم الفني بقسم الطيران التشبيهي خاصة على منحهم لي (( وسام التميز )) واقول كل هذا بفضل الله ثم فضل هذا المنتدى العظيم الذي مهما قدمت له لااوفيه حقه فلكم مني جزيل الشكر والعرفان))
=======================
عندي استفسار بسيط بخصوص طائرات الايرباص a330 and a320 وهذا الشيء استنتجته من موضوع الكابتن بدر بقسم من تصوير الاعضاء بموضوع ((من مطار جدة)) ورأيت تعقيب للاخ العزيز حسين ((الامير الكبير)) كما هو موضح بالاقتباس

بس عندي سوال في طائرة A330 (الصورة الثانية )

في النافذة الخامسة يوجد نفس الاقواس بالاحمر شنو وظيفتهم

فقلت اضع سؤال بخصوص هالشيء ولعلي اجد الاجابة المناسبة ونستفيد جميعا
السؤال
من ناحية ماقاله الاخ حسين من الاقتباس ماهو الشيء الاحمر اللي بالنافذة الخامسة انا كان ظني انه مخرج طواري لكن اللي اعرف انه مخارج الطواري تاتي على الابواب اللي بجنب الاجنحة
الصورة للـ A330 من ناحية النافذة الخامسة اللي معلم عليها بالمربع الاحمر

الصورة الثانية للـ A320 من ناحية الدائرة المعلم عليها باللون الاحمر
دائما اشوفه بطائرات الايرباص A320 مافائدة هذا الشيء

اتمنى افادتي
دمتم بحفظ الله ورعايته

التوقيع  محمد احمد عسيري
محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس