قديم 05-05-2012, 03:02 AM  
  مشاركة [ 16 ]
عسل عسل غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 3
تم شكره 33 مرة في 17 مشاركة
عسل يستحق الثقة والتقديرعسل يستحق الثقة والتقديرعسل يستحق الثقة والتقديرعسل يستحق الثقة والتقديرعسل يستحق الثقة والتقديرعسل يستحق الثقة والتقديرعسل يستحق الثقة والتقديرعسل يستحق الثقة والتقديرعسل يستحق الثقة والتقديرعسل يستحق الثقة والتقديرعسل يستحق الثقة والتقدير
عسل عسل غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 3
تم شكره 33 مرة في 17 مشاركة
عسل يستحق الثقة والتقديرعسل يستحق الثقة والتقديرعسل يستحق الثقة والتقديرعسل يستحق الثقة والتقديرعسل يستحق الثقة والتقديرعسل يستحق الثقة والتقديرعسل يستحق الثقة والتقديرعسل يستحق الثقة والتقديرعسل يستحق الثقة والتقديرعسل يستحق الثقة والتقديرعسل يستحق الثقة والتقدير

خلك عالقطرية تراها افضل من الاتحااااااد بكثير
بس الاكل زي بعض كلهم وجباتهم من جنبها

الموضوع كان من نوفمبر 2011 وكانت ابي اسافر من لندن الى الدمام ديسمبر 2011 وحجزت في البدايه عل الاتحاد وصار عندي مشكله في دفع المبلغ عن طريق النت وما تسدد المبلغ وكلمت الاتحاد قالوا لي حجزك موجود بس المبلغ الى الان ما تسدد قالوا لي لك يومين اذا ما تسدد المبلغ بينلغي الحجز لان العمليه كانت معلقه في البنك وبعدين يومين صار العمليه مرفوضه واكنسل الحجز . بعدين حجزت على القطريه وسافرت عل القطريه
رغم اني ماحبيت القطريه على خط لندن اكثر من مرتين اسافر عليها من لندن الى الدمام وبالعكس كل يصادف حجزي الايرباص 330 والطائره مستهلكه وقديم وضيقه بالاضافه الى الباصات اللي في المطار

وعكس تمام جربت الاتحاد على نفس الخط ماشاء الله عليها طيران محترم وخدمه ماشاء الله وطائره جديده وواسعه طبعا هالشي ما يقلل من القطريه والاماراتيه

والحين عندي بعد شهر تقريبا رحله من لندن الدمام عالاتحاد وعلى 346

انا بتكلم لك عن خط لندن جربت السعوديه, الاماراتيه , القطريه, الاتحاد , الخليج, klm , bim

وجهة نظري الاماراتيه الاولى والثانيه بين الاتحاد والقطريه والثالثه طيران الخليج
التوقيع  عسل

عسل غير متواجد حالياً