قديم 13-10-2009, 10:30 PM  
  مشاركة [ 13 ]
الصورة الرمزية hamod
hamod hamod غير متواجد حالياً
Pro Simi Pilot

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
hamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
hamod hamod غير متواجد حالياً
Pro Simi Pilot

الصورة الرمزية hamod

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
hamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
افتراضي رد: ويندوز 7 مع فلايت سميوليتر X ونجاح كبير

يا طويل العمر يا MYJ400 نسيت اقولك انه النسخه الي عندي هي اخر نسخه للوندوز 7 ومعها كراك عشان اسوي اكتيفشن للوندوز وعلى اساس انه هذي نسخه هي لاخيره ومعدله تعديل اخير!!! ولكن! جريت اتصال على شركة ميكروسوفت وشكيت لهم عن تجربتي مع الوندوز وطبعا بدون ذكر من وين حصلت النسخه...جاوبني الموظف كتالي وقالي اخوي وندوز 7 بعده مانزل يل اسواق وان شاء الله رح ينزل في شهر 10 الي نحن فيه حاليا على اساس يا اخر شهر 10 او نصه و لم يحدد لي الموعد ولكن قرب لي تقريبا....قلت له انزين بس انا عندي نسخه كذا كذا كذا وقال البائع انها اخر نسخه من الوندوز...سألني الموظف...هل هي الوندوز باك؟ انا هني صراحه احترت شو اجاوبه لأني مافهمت سؤال! قلت للموظف هيه نعم الباك...قالي اخوي عيل لازم اطلب منك تتصل على رقم تالي توصل لهم شكواك...قلت له لا مشكور اخوي انا رح انتظر النسخه الي بتوصل لنا شهر 10...وقلت له طالما بعد المكالمه مسجله وانتا سمعت شكواي وشكواى لغير الله مذله عيل مايحتاي اني اتصل على رقم الي عطيتني اياه...جان يقول الموظف لي مب مشكله اخوي ان شاء الله خير....وانهيت المكالمه وانا منقهر نوعا ما بس شو نسوي الله كريم....بس صراحه على كلام لاخ MYJ400 انا غلطي اني ماصبرت او تسرعت في شراء الوندوز قبل ما اسأل البائع متى رح تنزل الاصداره الفعليه لوندوز 7 ولو اشك اني النسخه الي عندي هي لاخيره....الحين انا اكتب لك من الوندوز7 وللاسف بعد ماكان الماسنجر شغال اللحين لا استطيع ابدا ابدا اني ادخل الماسنجر واضطريت استخدم موقع ebuddy....اسف للاطاله واسف اذا كنت اجهل في شي من الموضوع وتفلسفت زياده عن لزوم...بس هذه الواقع...تقبل مني ارق تحياتي وان شاء الله اجد الحل لهل المشاكل. ..ودمتم سالمين..
hamod غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس