قديم 10-08-2011, 05:47 AM  
  مشاركة [ 21 ]
no7e no7e غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
no7e يستحق الثقة والتقديرno7e يستحق الثقة والتقديرno7e يستحق الثقة والتقديرno7e يستحق الثقة والتقديرno7e يستحق الثقة والتقديرno7e يستحق الثقة والتقديرno7e يستحق الثقة والتقديرno7e يستحق الثقة والتقديرno7e يستحق الثقة والتقديرno7e يستحق الثقة والتقديرno7e يستحق الثقة والتقدير
no7e no7e غير متواجد حالياً
مساعد طيار

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
no7e يستحق الثقة والتقديرno7e يستحق الثقة والتقديرno7e يستحق الثقة والتقديرno7e يستحق الثقة والتقديرno7e يستحق الثقة والتقديرno7e يستحق الثقة والتقديرno7e يستحق الثقة والتقديرno7e يستحق الثقة والتقديرno7e يستحق الثقة والتقديرno7e يستحق الثقة والتقديرno7e يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: أي احد يمدح الخطوط السعوية يتفضل يقرأ ما حصل أمس (قمة المرمطة)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختلف معك اخي الكريم ,,, المشكلة هي في الملحم وليست في الموظفين , الموظفون يحتاجون فقط إلى تطويرهم وتحسين معاملتهم مع الواجهة , وكسب ولائهم للمؤسسة وذلك بإعادة حقوقهم المسلوبة ,,,

أيام العصر الذهبي كان المدير رجل آخر والموظفين هم نفسهم الذين نعتهم بأهل جاكرتا وطشقند ,,,

فأين هي المشكلة الآن ؟؟؟ وما الذي اختلف ؟؟؟ وانظر إليها من قبل وما هي عليها الآن ؟؟؟

ثانيا من قال بأن الملحم قد نجح في الاتصالات ؟؟؟ نعم الملحم نجح في الخصخصة ولكن لم ينجح في كسب رضى العميل , ولم تتحسن الاتصالات إلا بعد ان تم فتح السوق ,,,

الملحم نقل سياسته من الاتصالات إلى الخطوط , وهي نفس السياسة "شفط جيوب المواطنين" ,
المواطن لم يرتح له بال إلا بعد ان غادر المحلم الاتصالات ,هل تذكر كم كان سعر شريحة الاتصال في عهده ؟؟؟

أخيرا ,,
الخطوط أول ما تأسست كانت في جدة ايام عهد الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- .
وجدة هي بوابة الحرمين ومركز للحجاج والمعتمرين ونقطة انطلاقهم إلى بلدانهم ,,,
فنقل مقر المؤسسة من جدة إلى الرياض ليس هو الحل المناسب ,,,
الحل هو إزالة أصحاب العقول الهرمة الذين ما زالوا متمسكين في كراسيهم , سواء كانوا من زمبابوي أو موزنبيق,,,

تحياتي لك,,,

أخوك الكابتن
First Officer

هلا والله وغلا بFirst Officer .
لك تحبة من أعماق قلبي عزيزي الكابتن الأول .
أنا أؤيدك ، وأخالفك في نفس الوقت .
أؤيدك في الموظفين الذين من أصول مختلفة وهم جادون في عملهم فلهم كل التقدير .
لكن!!!
أنا كنت أسافر أيام أحمد مطر الله يرحمه ، وأيام بكر ، وأيام الملحم !!!
صدقني لم يتغير شيء من أخلاقيات الموظفين العامة .
أنا ما أتذكر يوم من الأيام سافرت ، وابتسم في وجهي موظف الخطوط وقال الله يحييك تفضل معنا ، والمقابل مرات كثيرة ، يحط الموظف سفري مع الخطوط جمالة (يعني ما تمشي الأمور بس أنا أصلحها لك ) .
عزيزي إن شاء الله تنلغي الخطوط وتقوم على أنقاضها خطوط ثانية مثل ما صارت أيام وزارة البرق والبريد والهاتف ، وتصير جزء من الماضي ولايهمني في جدة أو الرياض او إن شاء الله الخرخير ، أنا إذا جيت أركب طائرة مايهمني متى أسست خطوطها أو تاريخها أهم شيء ،طائرة مريحة وآمنة ، وصداقية تعامل تكون على مستوى راقي .
والتاريخ مكانه الكتب وليس خدمة العملاء .
وهذه تحية من محبك .
التوقيع  no7e
التقنية الجديدة
no7e غير متواجد حالياً