قديم 04-06-2012, 02:03 AM  
  مشاركة [ 169 ]
الصورة الرمزية mohamed nasser
mohamed nasser mohamed nasser غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 16
تم شكره 24 مرة في 18 مشاركة
mohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى mohamed nasser
mohamed nasser mohamed nasser غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية mohamed nasser

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 16
تم شكره 24 مرة في 18 مشاركة
mohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى mohamed nasser

يسعد صباحك كابتن محمد
يعطيك الف عافية على هالطائرة الجميلة اللي دوختني وانا ادور هالطراز لكن المشكلة في التحميل حملتها ولاطلع ملف مضغوط ولاشيء طلع مثل ملف عادي لما تضغط عليه يطلع لي نافذة اختار برنامج من القائمة او اختار برنامج الويب لتشغيل هذا الملف
لكن ماادري حاس من الصورة انها للمحاكي 2004 والا للاكس لانه عندي المحاكي اكس
على العموم تعبتك معي والله يوفقك ويكثر خيرك

أخي الصور من جهازي وهي للمحاكي fsx وكل اللي عليك تحمل برنامج اسموا WinUHA وبعد التحميل نصبه وبعد التنصيب فك بيه الضغطة ده .
رابط البرنامج
هنا
بعد كده فك بيه الضغطة
mohamed nasser غير متواجد حالياً