قديم 27-08-2012, 09:09 AM  
  مشاركة [ 10 ]
الصورة الرمزية عبدالرحمن صبري
عبدالرحمن صبري عبدالرحمن صبري غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 1
تم شكره 7 مرة في 5 مشاركة
عبدالرحمن صبري يستحق الثقة والتقديرعبدالرحمن صبري يستحق الثقة والتقديرعبدالرحمن صبري يستحق الثقة والتقديرعبدالرحمن صبري يستحق الثقة والتقديرعبدالرحمن صبري يستحق الثقة والتقديرعبدالرحمن صبري يستحق الثقة والتقديرعبدالرحمن صبري يستحق الثقة والتقديرعبدالرحمن صبري يستحق الثقة والتقديرعبدالرحمن صبري يستحق الثقة والتقديرعبدالرحمن صبري يستحق الثقة والتقديرعبدالرحمن صبري يستحق الثقة والتقدير
عبدالرحمن صبري عبدالرحمن صبري غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

الصورة الرمزية عبدالرحمن صبري

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 1
تم شكره 7 مرة في 5 مشاركة
عبدالرحمن صبري يستحق الثقة والتقديرعبدالرحمن صبري يستحق الثقة والتقديرعبدالرحمن صبري يستحق الثقة والتقديرعبدالرحمن صبري يستحق الثقة والتقديرعبدالرحمن صبري يستحق الثقة والتقديرعبدالرحمن صبري يستحق الثقة والتقديرعبدالرحمن صبري يستحق الثقة والتقديرعبدالرحمن صبري يستحق الثقة والتقديرعبدالرحمن صبري يستحق الثقة والتقديرعبدالرحمن صبري يستحق الثقة والتقديرعبدالرحمن صبري يستحق الثقة والتقدير

السلام عليكم

كل عام و أنتم بخير

و من العايدين

اعتذر بعدم دخولي لي المنتدى لأسبوع او اكثر بسبب العيد و ظروفه و لكن الحمد الله سارت على خير
أخي عبد الرحمن اتمنى انك ما تزعل مني انا بكل صراحة أنا و اعوذ بالله من كلمت انا بعد شراء الجهاز الجديد من الخارج و الذي كلفني الكثير بكل صراحة وعدت نفسي بأن اشتري أي أضافة اريدها بسبب رأيي الشخصي (( أرى ان تحميل المنتجات المكركة أراها في نظري شخصي تعتبر سرقة يعني شخص يصنع شي جميل و مميز و يذهب هباء منثورا )) لذا قمت بشراء اضافات و مطارات و طائرات ولكن ليست بكثير و من ظمنها طائرة Captain Sim B777 Basepack كاملة مع التحديثات القادمة بأذن الله و كلفني فقط 250 ريال تقريباً نسخة داونلود روابط من الشركة مع السيريال الغير قابل للمشاركة و الحمد الله بعد شراء B737 , B727 , و هدية من كابتن سيم طائرة B767 كاملة بجميع موديلاتها و هذه مودل B767-200 مع صبغة أرامكو من تصميمي

لاعجابهم بالفيديو الخاص بـ B777 و الذي تم بيع 50 طائرة B777 بسبب الفيديو الذي قمت باخراجه و قالو مع المنتج الجديد بأذن الله من كابتن سيم طائرة ترايستار لوكهيد 1011 L باذن الله سوف يرسلون نسخة مجانية حين الأنتهاء منه بأذن الله تعالى و شكراً لحسن المتابعة و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تحياتي لك ,,

السلام عليكم
شركة كابتن سيم غبية اصلا لاني لفيت كل المملكة و لم اجد منتجاتهم
احترم وجهة نظرك انا ذكرت اني اريد مكان بيعها لاني لا يمكنني شراءها من الموقع
اذا جرير بتبيعها بلغني
انا شخصيا اكره كابتن سيم و احب الcls و just flight و انا اشتريهم من جرير لكن ال777 اعجبتني لهذا ساشتريها
ومبروك نسخة الlL-1011 وال767 المجانية انت تستاهلها لان فيديوهاتك جميلة فعلا لكني سمعت انها هتعمل الdc-8
انا بصراحة بفضل الposky و project airbus على كل الشركات حتى pmdg لانها تمنح متعة الطيران مجانا
اتمنى ان تشوف فيديوهاتي انا عملت 3 فيديوهات لحد الان
تحياتي
التوقيع  عبدالرحمن صبري
عبدالرحمن صبري غير متواجد حالياً