قديم 27-08-2012, 08:24 AM  
  مشاركة [ 7 ]
الصورة الرمزية عاشق الضيافه الجويه
عاشق الضيافه الجويه عاشق الضيافه الجويه غير متواجد حالياً
كابتن طيار

شكر غيره: 416
تم شكره 83 مرة في 52 مشاركة
عاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عاشق الضيافه الجويه
عاشق الضيافه الجويه عاشق الضيافه الجويه غير متواجد حالياً
كابتن طيار

الصورة الرمزية عاشق الضيافه الجويه

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 416
تم شكره 83 مرة في 52 مشاركة
عاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عاشق الضيافه الجويه

السلام عليكم اخوي امير النهرين ...
اول شي / اشكرك على التقرير الجميل هادا
ثاني شي / ابي مساعدتك انت والخوان الله يوفقهم ونشوفهم طيارين الي يتمنى انه يكون طيار
انا حلمي طيار وحبيت اصير طيار بس عندي بعض العوائق
مثل / ابي اعرف احسن المدارس واحسن الدوال الي تتدرس طيارين سألت قالو امريكا قلنا مافي مشكله امريكا امريكا قدام
وثاني شي انا ماعندي لغه ابي مدرسه ولا اكادميه ولا كليه طيران فيها دراسغه لغه وبعدين دراسه الطيران يعني المدرسه فيها دراسه لغه اعرف المدارس الكويسه والي دراسته تنفع اني اصير طيار في شركات الطيران السعودي
تكفى وانا اخوك ساعدني
وانتم يا الاخوان في اي ه تنصحوني ادرس طيران وهل لها مستقبل
بعد اذن اداره المنتدى هاذا ايميلي وانا محتاج فزعتكم
[email protected]
وشاكرلكم
عاشق الضيافه الجويه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس