قديم 21-03-2009, 03:49 PM  
  مشاركة [ 155 ]
الصورة الرمزية المعتز
المعتز المعتز غير متواجد حالياً
إداري سابق
أقسام الضيافة الجوية وسلامة المقصورة

شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
المعتز يستحق الثقة والتقديرالمعتز يستحق الثقة والتقديرالمعتز يستحق الثقة والتقديرالمعتز يستحق الثقة والتقديرالمعتز يستحق الثقة والتقديرالمعتز يستحق الثقة والتقديرالمعتز يستحق الثقة والتقديرالمعتز يستحق الثقة والتقديرالمعتز يستحق الثقة والتقديرالمعتز يستحق الثقة والتقديرالمعتز يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المعتز
المعتز المعتز غير متواجد حالياً
إداري سابق
أقسام الضيافة الجوية وسلامة المقصورة

الصورة الرمزية المعتز

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
المعتز يستحق الثقة والتقديرالمعتز يستحق الثقة والتقديرالمعتز يستحق الثقة والتقديرالمعتز يستحق الثقة والتقديرالمعتز يستحق الثقة والتقديرالمعتز يستحق الثقة والتقديرالمعتز يستحق الثقة والتقديرالمعتز يستحق الثقة والتقديرالمعتز يستحق الثقة والتقديرالمعتز يستحق الثقة والتقديرالمعتز يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المعتز
افتراضي رد: لكل من سجل بوظيفة المضيف الجوي من الشباب السعوديين

مسااااااااااااااااء الخير جميعا ....

دوبي جيت البيت من صدمة الاختبار عموما بتكلم بصرااااااااااااحه والله اول مرة اشوف اختبار بالطريقة دي ... طبعا زي ما اتفضل الاخ طياربدون رخصة اول شي انا جاني اتكلم عن أسوأ تجاربك وخبراتك ( كأني ناقص ) .... وبعدين عشرة اسئلة استماع طبعا كانت شوية صعبة بس بالتركيز تجيبو الحل وبعدها هاتك يا اسئلة جرمو في حياتي ماشفتها بس برضو يبغالها تركيز وحتكون سهلة للي يفهم عنقليزي كويسسسس مو عنقليزي حق جدتي اني واي .القطعه الاخيرة جاتني عن الطيران وانا ووجهي عندي خلفية وهيا الشي الوحيد اللي اقدر اكوووون متأكد منها ... اما الباقي الله يستر ويعديها ...مع اني كنت متوقع اني اجيب الدرجة كامله بحكم جذوري البريطانيه والعنقليزية ( كذاب كبير) المهم ذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااكرو واتوكلو على الله وباذن الله سهاله ...
ومن بدايتها جابولي اسوأ شي من تجاربي وخبراتي والله كنت بقول اسوأ شي الاسئلة اللي حطيتوها بس الله ستر ............... لحد ياخذ كلامي هذا مقياس للاسئلة ترا فيه مجموعه خرجو مبسوطين وفيه ناس زي حالاتي خرجو وياساااااااااااااااتر سيماهم في وجوههم .... ترا الاسئلة مختلفة يعني ذاكرو والله يوفق الجميع ..وعلى فكرة ترا اختبرو معانا 7 طيارين وزي حالاتنا خرجووووو والاخلااااااااااااااق مررررره باااااااااااااااااااااااااااااااد ...... واتوكلو على الله وحده

الله يوفقك وان شاء الله تعدي فيها
تسلم على الشرح
وننتظر اخبار باقي الشباب موفقين خير يارب
التوقيع  المعتز
المعتز غير متواجد حالياً