قديم 03-03-2010, 12:22 AM  
  مشاركة [ 27 ]
الصورة الرمزية Abu Bakr
Abu Bakr Abu Bakr غير متواجد حالياً
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

شكر غيره: 5
تم شكره 23 مرة في 14 مشاركة
Abu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Abu Bakr Abu Bakr غير متواجد حالياً
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

الصورة الرمزية Abu Bakr

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 5
تم شكره 23 مرة في 14 مشاركة
Abu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: أخي وصديقي الغالي أبوبكر إلى (مانيلا )!!

ألف ألف مبروك أخي أبو بكر السفر و دراسة الطيران ........

كتير انبسطتلك أخي و كتير انبسطت انك رح تحقق حلمك و انك رح ترفع اسم سوريا عالي بالفلبين و ربي ييسرلك كل أمورك و يوفقك و يكتبلك بكل خطوة سعادة و رضا .........

أحلى شعور الدنيا لما الانسان يحقق حلمو ,عيشو يا صديقي بكل تفاصيلو و بتمنالك مرة تانية كل التوفيق

و موفق بكل اقلاع و بكل هبوط و بكل pitch up و pitch down و بكل yaw لطيارتك ........

و متل ما قال الكابتن احمد the sky is waiting fpr you

الله معك أخي

يا سلام على الرد الرايق والجميل والله من الرد عرفت إنو إنسان رايق و محبوب وبيحب الخير للناس وهو كابتن بلال .. والله كلامك جدا رائع أخي بلال وإن شاء الله أرجع لسوريا وأقدر أتوظف هنيك وكون جنب أهلي وأصحابي وكمان إن شاء الله تنحل مشاكل الخطوط السورية مع أزمة نقص الأسطول في المستقبل القريب .. شكرا لك مرة ثانية أخ بلال ..

ماشاء الله تبارك الله ,طيب طيب لهلرودود القويه ,والله لو صحت لجدي ماكان مات ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ,خليتني غار منك ههههههههههههههههههههههههههههه
هادا واجبنا بكر ,الله يوفقك ,وترا انت واجهة المنتدى وبلدك بيضلنا ياه قدام الفلبينين وسوق الطياره بيد وحده وعلى الجسر هههههههههه ,تحياتي ياغالي ...

لك أنا ما صدقت على الله إمتى شفت ردود حلوة بالهشكل بدك تحسدني عليها . وكمان رح أجاكرك وقت ببدأ بدراسة الطيران وبتصور مع الفلاب واللاند جير وبرسلك الصور على الخاص وأنت لسا عم تقدم إختبار البكلوريا . بس لا تجاكرني وقت تروح مع كابتن غياث على الأردن حباب هههههههههههههههههههههههه

بصراحه اخونا ابوبكر اول عضو دخلت ملفه الشخصي لما سجلت في المنتدى
وبصراحه ما يستاهل يدرس طيران هذا يستاهل المدرسه تجي الى عنده وتدرسه الطيران
الله يوفقك في دراستك وفي حياتك ويسهل امورك وان شاء الله نشوفك كابتن في افضل شركه طيران

الله أكبر الله أكبر .. لا ماصارت هاي مدرسة كاملة تجي لعندي تدرسني ههههههههههههه
يا سيدي الكريم تشرفت بمعرفتك و أنت الظاهر عليك رجل حبوب وطيوب وتستاهل كل خير أنت كمان . وشكرا على المرور الجميل

أسأل الله العلي العظيم

إن يوفقك ويعينك ويسهل أمرك

وتعود بالسلامة والنجاح

مشكور لك أبو عبدالله على الدعاء الجميل وأنا اسف إذا رح أتغيب لفترة عن القسم بخصوص سفري لمانيلا وما بعرف إذا السكن يلي رح أسكن فيه يوجد فيه إنترنت ولا لأ بس إن شاء الله وقت الفراغ ندخل و نتابع الأمور .. والبركة طبعا بأحمد ويوسف ..
شكرا لك مرة ثانية على الرد والسلام عليكم ..
Abu Bakr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس