قديم 16-09-2011, 06:20 AM  
  مشاركة [ 13 ]
الصورة الرمزية زي الهوى
زي الهوى زي الهوى غير متواجد حالياً
من قلب طار وانكوى

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
زي الهوى يستحق الثقة والتقديرزي الهوى يستحق الثقة والتقديرزي الهوى يستحق الثقة والتقديرزي الهوى يستحق الثقة والتقديرزي الهوى يستحق الثقة والتقديرزي الهوى يستحق الثقة والتقديرزي الهوى يستحق الثقة والتقديرزي الهوى يستحق الثقة والتقديرزي الهوى يستحق الثقة والتقديرزي الهوى يستحق الثقة والتقديرزي الهوى يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

زي الهوى زي الهوى غير متواجد حالياً
من قلب طار وانكوى

الصورة الرمزية زي الهوى

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
زي الهوى يستحق الثقة والتقديرزي الهوى يستحق الثقة والتقديرزي الهوى يستحق الثقة والتقديرزي الهوى يستحق الثقة والتقديرزي الهوى يستحق الثقة والتقديرزي الهوى يستحق الثقة والتقديرزي الهوى يستحق الثقة والتقديرزي الهوى يستحق الثقة والتقديرزي الهوى يستحق الثقة والتقديرزي الهوى يستحق الثقة والتقديرزي الهوى يستحق الثقة والتقدير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا حمد الله على سلامتك اخي الكريم
تقرير جميل وخفيف الظل
لكن,بصراحة ولكي اكون معاك واضح حكاية الاطفال يلعبون في الممر دون تنبيه وعدم التنبيه بأقتراب الهبوط لم اصدقها لأنه بالعقل وبالعقل وبالعقل ذكر اخونا الغالي وزميلي امبارطور الطيران انها مخالفة صريحة ضد قوانين الطيران فهل برأيك يصل الاستهتار في الخطوط الجوية الى هذا الحد؟؟
لا اعتقد ذلك اخي الكريم
قد تكون الخطوط السعودية متدهورة في هذه الايام
قد تكون سيئة في بعض الرحلات
قد تكون مقصرة ولكن
السلامة في الخطوط السعودية مشهود لها
وبعدين ناس كبار يرغمون وركز على كلمة يرغمون على الجلوس قبل الاقلاع والهبوط فما بالك بأطفال متروكين يلعبون وقت الهبوط؟؟انا أسف ان كان الاعضاء صدقو هذه السلبية التي ذكرتها فأنا لم اصدقها واعتذرلك ولكن هذه الحقيقة وانا لا اعرف الكذب وما اشيل في قلبي بس انا من حقي كزميل لك بالمنتدى اني اطلب منك دليل فعلي والى ان تأتي بدليل يبقى رأيي في هذا الموضوع ثابتا ولن يتغير.
انا لا اكذبك ولا اتهمك بزيف القول ولكن...الله سبحانه وتعالى عرفوه بالعقل والمنطق كما يقول المثل.
اخي زي الهوى ان شاء الله كلامي ما يكون جارح وتقبل مني تحياتي

عادي لا تتأسف
انا الحمد لله لم أكذب فليس هناك مايستحق الكذب
وتاريخ الرحلة يوم الخميس 8_9_2011
فليس هناك دليل أكثر من الأتصال على بعض الركاب وسؤالهم عن الأمر

من المشاهدات في هذه الرحلة كذلك الغريبه ، أن المضيفات قاموا بتوزيع الوجبات ومازالت الطائرة في وضعية الإرتفاع ولم تأخذ الاستواء ، وفي وسط التوزيع جاء مضيف وقال لها توقفي فوراً وبعد 6 دقائق عادت من جديد .
زي الهوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس