قديم 30-10-2005, 08:31 PM  
  مشاركة [ 13 ]
UaePilot UaePilot غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
UaePilot مازال في بداية الطريق
UaePilot UaePilot غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
UaePilot مازال في بداية الطريق
افتراضي مشاركة: سؤال يا إخواني؟

مشكورين على المشاركة والإنفعال الجميل وردود الجميلة من الاعضاء. احب فقط إني أضيف بالنسبة إلى الطائرات التجارية عندما قلت إنها لا تتعدى ال 1g حقيقة كما قلت أخي محمد بأن من الطائرة ممكن أن تتعدى ال1g .ولكن تكون في الأمور الطارئة . نفس ما قلت أخي العجلات و Flap And Pressure Syestem Failiaer . ولكن فقط أحب إني ان أوضح في ال Normal Operation لا تتعدى ال 1g . مثال على هذا طائرة ال A300 عندما سقطت الذيل في الولايات المتحدة الأمريكية كان في عام 98 إن لم تخني الذاكرة . فكان الجهاز الذي أفاد في التحقيق عبارة عن حساسات لل G Force مو جود داخل الصندوق الأسود . فإذا كان 1g يعني Climb Ok وغير هذا معناه هنالك خلل في الطائرة . ولكن الطائرة التجارية ممكن أن تتعدى هذا الرقم في الأمور الطارئة . كلام هذا كلة عبارة عن راحة الراكب . ممكن يكون عنك مريض أو أطفال أو غيرها من الأمور لا نريد أن نجعل وزنهم الضعف .أنا ممكن أتكلم Elt (emergency Locator Tansmiter من المعروف إنة يعمل على 5 G اقل او اكثر بحيث يعطي طائرات الإنقاذ اتجاه ومكان الطائرة كما هو الحال في الطائرة التي أطير فيها والمسافة تقريباتكون أكثر عن Nm 100 .فمعنى الكلام ممكن انها تتعدى ال G1 .احب إني أقول اننا متفقين ولكن العتب علي إني ما وضحت كلامي في المقالة .الشكر التقدير والإحترام للإعضاء والموضوع أكثر عن جميل ....
التوقيع  UaePilot
UaePilot غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس