قديم 10-01-2010, 10:58 AM  
  مشاركة [ 43 ]
الصورة الرمزية amalalhendi
amalalhendi amalalhendi غير متواجد حالياً
مضيفة طيران ناس

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
amalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

amalalhendi amalalhendi غير متواجد حالياً
مضيفة طيران ناس

الصورة الرمزية amalalhendi

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
amalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: طيران ناس

طيب سؤال خفيف للي توظفووان شاء الله على خير ونبي من كل الي توظفو او واحد منكم يريح المتقدم للمقابله ما يلي :
اول ما وصلتو اتجهتو على فين - اول ما دخلتو القاعه كيف استقبالهم ولا ما فيه استقبال على طول نخش الاختبار - كم شخص الي اختبروكم وما هي المقابله ومن ماذا تتكون وكم سؤال حددو لكم وبالنسبه للسعوديين هل نلبس الزي السعودي الرسمي ولا بدله وكرفتات وحركات اخر موديل - بعد ما خلصتو من المقابله وش قالو لكم هل يقولك روح ونتصل عليك ولا على طول يعلمك اذا كنت مقبول ولا لا -----------
وآسف على الاطاله ولاكن هذا لساني ولسان غيري يبوح بهذا الشي وانا متأكد ان بعضهم يستحون يطلبونكم بس انا اقولكم لا حياء في طلب الرزق والله ولي التوفيق

انا بالنسبة للشباب مابعرف كيف كانت مقابلاتهم يعني انا حكيت بالنسبة للبنات
بس يلي بعرفه انه كمان الاسئلة بسيطة وسهلة
وبهمهم الشخص يكون محترم و مؤدب
بجاد مالنا غيرك انت قلهم للشباب كيف كانت مقابلتك
:iconloli:
amalalhendi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس