قديم 23-11-2007, 05:52 AM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

الصورة الرمزية (((AIRBUS)))

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير
Gears بدي ارقام مكاتب طيران ناس اللي بالرياض+استفسار حول السفر.ارجو المساعده...

انا بدي اسافر لجده بس بطيران ناس وما حدا يقوللي اركب السعودية لانو زهقت منها وعنجد بدي اجرب طيران ناس وعلى حسب اللي بسمعو عن طيران ناس انها شركة منيحة.فأنا بدي ارقام ايا مكتب من مكاتب طيران ناس اللي بالرياض وخصوصا انو الاعلانات عن التذكرة مكتوب انو سعرها 99 ريال بس بشرط انا بدي سفري يكون بنهاية الاسبوع وتكون التذكرة بنفس السعر وانو ارجع بنفس اليوم.والمطلوب منكم اذا تكرمتو توضحو الي متى بيصير سعر التذكره 99 ومتى تغلى عن هيدا السعر بالاضافة الى اللي عندو ايا توضيح يقولو منشان استفيد.
التوقيع  (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) غير متواجد حالياً