قديم 29-06-2015, 09:29 PM  
  مشاركة [ 4 ]
الصورة الرمزية alkaser1
alkaser1 alkaser1 غير متواجد حالياً
كابتن طيار

شكر غيره: 19
تم شكره 66 مرة في 39 مشاركة
alkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيران
alkaser1 alkaser1 غير متواجد حالياً
كابتن طيار

الصورة الرمزية alkaser1

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 19
تم شكره 66 مرة في 39 مشاركة
alkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيران
افتراضي رد: اريد شراء طائره

يعطيك العافيه اخي الكريم
انا لي تجربه قبل عدة سنوات و حن القلب للهلي مره ثانيه لاكني حاب اتطور ب 6 قنوات

انا حصلت ايضا في امازون شرايكم امازون او هوبي كينق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزي بما انك سبق وتعاملت مع الهلي فما راح تكون صعبة عليك ال6 قنوات كطيران عادي ... ال 6 قنوات تفرق في قدرتها على الطيران بسكل ثلاثي الابعاد فقط
رأيي توكل على الله وخذ لك 6 قنوات لكن حاول تاخذ حاجة جودتها عالية عشان تتحمل الكراشات

انا شريت walkera super CP من زمان عندي ما خليت عنها من انواع العنف شي وتعلمت فيها الطيران بالمقلوب وللان ما غيرت فيها ولا قطعة ولله الحمد
الطائرة اللي ذكرت لك متوفرة عند هوبي كنق شوفها ممكن تعجبك
التوقيع  alkaser1
alkaser1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس