قديم 20-10-2009, 07:13 AM  
  مشاركة [ 1 ]
حموده747 حموده747 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
حموده747 مازال في بداية الطريق
حموده747 حموده747 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
حموده747 مازال في بداية الطريق
افتراضي هام لكل الى يبغا يدرس الطيران والى متضرر من قرارات الخطوط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول شي انا احب اعلق على عضو مجلس الاداره الاخ ماادري ايش اسمه ياحبيبي اول شي الدراسه في جده مو في رابغ يابو الشباب والسعر هوه 300000 ريال سعودي لا اكتر عشان انا سجلت وقاعد ادرس ولا تقعد تجيب شي من عندك تاني شي الدراسه في امريكا 80000 الف دولار يعني تقريبا شبه القيمه فرق بسيط تاني شي ياشباب الى يبغو يدرسو وخايفين من القرارات اقولهم اتوكوا على الله وادرسو ولا يهمكم خطوط سعوديه ولا غيرها ترا في احسن من الخطوط السعودية والى عندهم واسطه يقدرو يدخلو غصبا عن اي واحد في الخطوط انتة عارفين الخطوط السعوديه كلها واسطه في واسطه وانا واسطتي هيه ربي بس وانا من الطلاب الى نسبتي في الثانويه 75 % وكمان تخصصي اداري مو علمي وانا مو لحالى الى متضرر من الشي دا كمية طيارين كلهم متضررين وياشباب لاتتحطموا ولاتسمعوا كلام اي احد خلو عندكم هدف وروحوا اعملوه خلوه قدامكم وامكن لما تخلصو بيغيروا القرار ولا يعدلوه ولا يسير الف حلال لانو هما محتاجيلكم اكتر من انتم محتاجينهم وحتى اذا ماقبلتكم ياشباب نحنا طيارين في عشرمية شركة غيرها مااقول غير حسبي الله ونعم الوكيل قضاء الله وقدره وياشباب مدرسة رابغ عاملين عقد مع الخطوط السعوديه بس برضه انا افضلكم تدرسو بره عشان تفلو مع انه مدرسة رابغ رخصها من الحكومه نفسها عشان كدا غاليه اتوكلو على الله ياشباب والرزق بيد الله لاغير وان شاء الله كلنا رح ننقبل في الخطوط السعوديه وانا اذكركم بكلامي واي احد يبغا خدمه ولا سؤال انا موجود رجاء لاحد يتردد . وللاسف انا اشوف كل واحد قاعد يتكلم بس على القرارات الجديده ماحد راح وعمل ولا سوى ولا فعل حتى ادارة الموقع نفسها يعني كل واحد قاعد في محله ويطالع ايش رح يسير حتى اعضاء الاداره وحتى نفسهم الاعضاء ماهم عارفين اقلها مدرسة رابغ فين دراستها قال رابغ طب انت كيف تبغا توصل كلامك للمسؤلين وانت مو عارف حتى مدرسة رابغ فين مكان دراستها ياشباب اعيد مره تانيه اي احد معارض يوصل برقه للامير سلطان واذا مره لخادم الحرمين الشرفين الملك عبد الله الله يحفظه . اعملو كل شي بنفسكم لاتستنو من احد يعمل شي نيابة عنكم ولا مارح يسير شي . واتمنى اي احد لايزعل من كلامي لانو من قلبي طالع وصحيح كل كلمة قولتها والى زعلان قدامه اربع حيطان يختار واحد ولا كلها يدق راسه بالجدار . ويارب يوفق الجميع
حموده747 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس