قديم 19-07-2008, 04:14 PM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية جناح الحريه
جناح الحريه جناح الحريه غير متواجد حالياً
][.. كبار الشخصيات ..][

شكر غيره: 0
تم شكره 9 مرة في 8 مشاركة
جناح الحريه يستحق الثقة والتقديرجناح الحريه يستحق الثقة والتقديرجناح الحريه يستحق الثقة والتقديرجناح الحريه يستحق الثقة والتقديرجناح الحريه يستحق الثقة والتقديرجناح الحريه يستحق الثقة والتقديرجناح الحريه يستحق الثقة والتقديرجناح الحريه يستحق الثقة والتقديرجناح الحريه يستحق الثقة والتقديرجناح الحريه يستحق الثقة والتقديرجناح الحريه يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

جناح الحريه جناح الحريه غير متواجد حالياً
][.. كبار الشخصيات ..][

الصورة الرمزية جناح الحريه

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 9 مرة في 8 مشاركة
جناح الحريه يستحق الثقة والتقديرجناح الحريه يستحق الثقة والتقديرجناح الحريه يستحق الثقة والتقديرجناح الحريه يستحق الثقة والتقديرجناح الحريه يستحق الثقة والتقديرجناح الحريه يستحق الثقة والتقديرجناح الحريه يستحق الثقة والتقديرجناح الحريه يستحق الثقة والتقديرجناح الحريه يستحق الثقة والتقديرجناح الحريه يستحق الثقة والتقديرجناح الحريه يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: اذا كنت مهتم ادخل

اقتباس: شباب انا دايما احس اني منبوذ من بينكم تدرون ليش اولا انا صغير ثانيا انا ماعني لعبت محاكي الطيران تدرون ليش لؤنو انا مااقدر اسافر من الطائف لين مكه ولا جده ولا الرياض عشان كذا لوتكرم واحد من الاخوان واشترا العبه وكان في الطايف ويعطيني ايها وبلمقابل الي يبغاه اعطيه على اصتطاعتي طبعا ارجو انكم تردون صح صغير لاكن فعلي كبير:A NSmile29::ANSmile 29::AN Smile29::ANSmile2 9::ANS mile29::ANSmile29 ::ANSm ile29:

حبيب قلبي وأخوي كابتن يزيد ,, عيب عيب منبوذ,, حرام عليك , كلنا إخوان ومستعدين لاي شيئ عشانك , وبعدين حتى لو صغير , الطيران ليس بالعمر ,, الطيران هواية ويجب تنميتها من الصغر لكي تصبح محترف ,, ((أصغرهم سنا,,أكبرهم عقلا)) ولا تقول هذا الكلام ,, والله لو إني في السعودية والله ما كنت أبخل عليك ,, وإن شاء اللة الشباب يساعدوك وكلنا إخوان في المنتدى ,, وأي طلب لا تتردد أخوي وكلنا معاك ........
التوقيع  جناح الحريه
جناح الحريه غير متواجد حالياً