قديم 29-01-2012, 05:41 PM  
  مشاركة [ 7 ]
الصورة الرمزية الطيار الخفي
الطيار الخفي الطيار الخفي غير متواجد حالياً
F.M.G

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقدير
الطيار الخفي الطيار الخفي غير متواجد حالياً
F.M.G

الصورة الرمزية الطيار الخفي

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقدير

تصحيح لاجابة الاخ اف ام سى لأول سؤال مش مهم علمى ولا شرعى لكن اهم شىء تكون بتحب الرياضيات و الفيزياء و لكن الافضلية لخريجى العلمى و مش مهم المجموع ناجح و خلاص و الباقى الاخوة ما قصرو و الله

مشكووور اخوي

لاكن عندنا في السعودية لازم علمي مو في الدراسه والرخص انا اتكلم في التوظيف

يعني لو رااح الرجال وكلف نفسه وخسر فلوس وتعب ودرس وقدم على الخطوط السعودية بالشرعي سيرفض طلبة تلقائيا

واذا قدم بالعلمي وبنسبه اقل من 85% ايضا سيرفض طلبه تلقائيا

لو سحمت يا اخي لو ماتعرف الانظمة بالخطوط السعودية
لا تتفوه بااي كلام وتخرب بيت الرجال مسكين

............................

وبالنسبة لصاحب الموضوع انا اقلك تدخل علمي ومعدلك في ثاني ثانوي و ثالث ثانوي يعني التراكمي العام لازم يكون علمي و درجتك فوق 85% كي تحصل على وظيفه في الخطوط السعودية

فيه شباب شرعي درسوا طيران وكل شي لما قدموا رفضوهم بسبب انه الثانوية ليست علمي

اتمنى اكووون وظحت الصورة
.....................
الطيار الخفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس