قديم 20-05-2012, 06:00 PM  
  مشاركة [ 92 ]
الصورة الرمزية mohamed nasser
mohamed nasser mohamed nasser غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 16
تم شكره 24 مرة في 18 مشاركة
mohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى mohamed nasser
mohamed nasser mohamed nasser غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية mohamed nasser

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 16
تم شكره 24 مرة في 18 مشاركة
mohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى mohamed nasser

اخي الفاضل انت لم تذكر المحاكي اللي عندك على كل حمل الطائرة على حسب المحاكي اللي عندك:

اذا كان المحاكي حقك fsx فمن هنا:

واذا fs2004 من هنا :

وأسف كابتن محمد على التدخل لاكن حبيت اساعدك وشكرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركتاته
اخي العزيز (((انس بسام ))) لك ولمن يريد المساعدة في هذا الموضوع التكرم وعدم التردد في وضع المساعدة ,
انا لا اريد ان يكون الموضوع خاص بي انا اقصد ان يكون الموضوع مساعدة للجميع وذلك لأنني وبعد بحوث كثيرة وجت ان الطائرة التي تطلب تكون اما بدون VC أو بدون صوت أو بانل فعشان كدا انا عملت الموضوع ده لمساعدة الأعضاء في ايجاد طائراتهم .
اكررها ثانيتا :
اي احد يريد ان يضع يساعد بطائرة فليس لدي اي مانع
وهذا خصوصا لأنني بعد 25 يوم من الآن سوف اسافر وارجع بعد شهرين ان شاء الله .
تحياتي لك
mohamed nasser غير متواجد حالياً