قديم 28-09-2009, 02:55 AM  
  مشاركة [ 20 ]
الصورة الرمزية hatem623
hatem623 hatem623 غير متواجد حالياً
][ مراقب أقسام ][
][الطيران التشبيهي][

شكر غيره: 25
تم شكره 40 مرة في 29 مشاركة
hatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

hatem623 hatem623 غير متواجد حالياً
][ مراقب أقسام ][
][الطيران التشبيهي][

الصورة الرمزية hatem623

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 25
تم شكره 40 مرة في 29 مشاركة
hatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: حصريا أشهربرنامج ترافيك عربي HATEM AI TRAFFIC v2.1 بحلتة الجديدة فقط على خط الطيران

مشكور يا احلى حاتم الحين انا اقول ليله ليله مع حاتم ترافيك احلى ليله:p ههههه
يعطيك العافيه
بس السابع لما احمله يوقلي دمج ياليت تغير الجزا السابع وشكرا

حبيب قلبي كابتن عبد الله حياك الله وبارك الله فيك وشكرا على المرور الجميل
بالنسبة للفايلات فهي جميعها سليمة وقد جربتها قبل رفعها
بالنسبة للفايل السابع سننتظر قليلا ولو وجدنا ان غيرك عندة نفس المشكلة ساقوم برفع الملف ثانية لكن اعتقد ان المشكلة فقط في التحميل وفك الضغط عندك
مع أطيب تحياتي

الله الله الله.. والله مش عارف اهني نفسي ولا اهني الاعضاء ولا ارسل هذه التهاني لك على انجازك الرائع هذا ولا ايه اسوي بالظبط .. دائما ما تدخل الفرحة فى قلوبنا وتسعدنا باضافاتك وابداعتك.. فبعدد الشجر وحبات الرمال على وجهه الارض نشكرك وندعو لك بالصحة والعافية ولابنك الغالي يوسف باعلى المراتب فى حياتكما..
خالص تحياتي وشكرى المعطر,,,
اخوك ايمن

أخي الحبيب الغالي كابتن أيمن
حياك ربي وبارك الله فيك والله مرورك هذا أسعدني وكلماتك أفرحتني وأثلجت صدري
فشكرا على الكلمات الرائعة الطيبة النابعة من ققلب رائع
سلمت وسلم مرورك وتقييمك الكبير
كل التحية والتقدير لك

صراحة وان لم احمل البرنامج بسبب مواصفات جهازي والمساحة الخ....

لكن كلمة شكرا لا تكفي لهذا الانجاز الذي لا نوفيه حقه ابدا واحب ابارك هذا الانجاز لجميع اعضاء خط الطيران

أخي الكريم كابتن a.a.b1414 حياك الله وبارك الله فيك وشكرا على مرورك وشعورك وكلماتك الرقية
فكل التحية لك

كابتن حاتم حياك الله على هذا العمل الجبار و فعلا يجب أن أتحلى بالصير فهذا العمل المميز لا يساوي شيئا أمام طلبي المتواضع

أخي الحبيب كابتن hooby77 حياك الله وبارك الله فيك وشكرا على تلبيتك لدعوتي للمرور بالموضوع
وان شاء الله سالبي لك طلبك خلال ايام قليلة
مع اجمل تحياتي
التوقيع  hatem623
نحن منكم وإليكم
hatem623 غير متواجد حالياً