قديم 31-05-2006, 05:47 AM  
  مشاركة [ 21 ]
الصورة الرمزية الاجدل
الاجدل الاجدل غير متواجد حالياً
.. مستشار خط الطيران ..

مدير نادي الرياضات الجوية

شكر غيره: 0
تم شكره 6 مرة في مشاركة واحدة
الاجدل يستحق الثقة والتقديرالاجدل يستحق الثقة والتقديرالاجدل يستحق الثقة والتقديرالاجدل يستحق الثقة والتقديرالاجدل يستحق الثقة والتقديرالاجدل يستحق الثقة والتقديرالاجدل يستحق الثقة والتقديرالاجدل يستحق الثقة والتقديرالاجدل يستحق الثقة والتقديرالاجدل يستحق الثقة والتقديرالاجدل يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الاجدل
الاجدل الاجدل غير متواجد حالياً
.. مستشار خط الطيران ..

مدير نادي الرياضات الجوية

الصورة الرمزية الاجدل

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 6 مرة في مشاركة واحدة
الاجدل يستحق الثقة والتقديرالاجدل يستحق الثقة والتقديرالاجدل يستحق الثقة والتقديرالاجدل يستحق الثقة والتقديرالاجدل يستحق الثقة والتقديرالاجدل يستحق الثقة والتقديرالاجدل يستحق الثقة والتقديرالاجدل يستحق الثقة والتقديرالاجدل يستحق الثقة والتقديرالاجدل يستحق الثقة والتقديرالاجدل يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الاجدل
افتراضي مشاركة: !+ .. ][ الاجــدل ][ .. + !

الله يبارك فيك والله اسعدني كثير تواصلك الله يوفقك

* بالنسبة لاهدافي من الانترنت ومازالت الوصول للمعلومه بكل الطرق وخاصه الطيران لانه الى وقت قريب عالم مجهول لنا جميعا حتى ممارسية ودارسية والواحد يالله يقدر يصل للشي اليسير ولاكن الانترنت ولله الحمد اغنانا عن الكثير ومن اهم اهدافي خدمه محبي الطيران وهو الاهم

*بالنسبة لصداقه الانترنت وغيرها من انواع الصداقات اذا بنيت على ارض هشة صدقني انها سريعه الزوال وانا بالفعل مرت علي حالات بسيطه لاكن العكس كان اروع وافضل بكل ماتعنية الكلمة

* ولله الحمد كثير وكل واحد منهم تعتز وتفتخر بصداقته وانا والله اعتبر كل من يدخل مجال الطيران استاذ وصديق مقرب لي وصدقني الاسماء كثيرة ومن اهمها رجل كبير القدر والخلق اسمه ابراهيم الصايغ

* هدفي من الدخول في المنتديات اللي داخل فيها خدمه محبي الطيران والوصول للمعلومه والتعود على النقاش البناء وكذالك التعرف اكثر على الزملاء في الطيران بكل ضروبة

* المواضيع والله كثار وصعب احددها بواحد

* المجاملة بيني وبينها احيان علاقات طيبة وانا من الناس اللي اشوف انها مهمه جدا هذي الايام مع تحفظي على اشياء جاملت فيها

* لا والله الكثير منها صار لايساير العصر والاهم من طموحاتي دخول عالم المقاتلات لاكن الحمد لله الخيرة فيما احتارها الله

* شخصية سياسية مع ان مالي في السياسية لاكن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظة الله ملك القلوب هو الابرز لي واللي ماشاء الله تبارك الرحمن انحفر حبة لدى العالم الاسلامي قبل السعوديين فله منا الدعاء والولاء والتقدير حفظة الله وادامه

* انا والله من المتابعين للشيخين د/ عائض القرني و د / محمد العريفي واللي الله يبارك في جهودهم استخدموا التقنية الحديثه وماواكبها للوصول لاكبر شريحة وهذا هو المطلوب لان ماكل الناس راح يحضرون المحاضات في المساجد فنسأل الله ان يوفقهم ويسهل لهم ويعينهم على مايلاقنونه

* انا بالنسبة في العادة كل على حسب تخصصه وعاد الاكبر مني سننا لهم النصيب الاكبر لان المثيل يقول الاكبر منك يوم اعلم منك بسنة

* والله هم كثير وخاصة اخ عزيز اسمه بدر الفوزان نسأل الله ان ويوفقه ويسهل لهكل امور حياتية العلمية والعملية وان يوفق الجميع دون استثناء

* والله مافي بالي شي محدد ووانا في اتم الاستعداد لاي سؤال والله يوفقنا وياكم ويبارك في كل مانعمل

واشكر لك التواصل الرائع وانا بعد تحت الامر
التوقيع  الاجدل
لا إله إلا الله عدد ما كان ، وعدد ما يكون ، وعدد الحركات والسكون

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

My Flicke

https://www.flickr.com/photos/33533009@N03/show/with/4057916000/?saved=1

هديتي لكم

https://www.tvquran.com/abkar_3.htm

صفحتي اتشرف بزيارتكم لها

https://myaviation.net/search/search.php?uid=20854

اعتذر عن عدم التواجد الفتره الماضيه والحاليه بسبب الارتباط ببنالي عسير الدولي

الاجدل غير متواجد حالياً