قديم 16-09-2011, 01:48 AM  
  مشاركة [ 7 ]
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

الصورة الرمزية (((AIRBUS)))

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا حمد الله على سلامتك اخي الكريم
تقرير جميل وخفيف الظل
لكن,بصراحة ولكي اكون معاك واضح حكاية الاطفال يلعبون في الممر دون تنبيه وعدم التنبيه بأقتراب الهبوط لم اصدقها لأنه بالعقل وبالعقل وبالعقل ذكر اخونا الغالي وزميلي امبارطور الطيران انها مخالفة صريحة ضد قوانين الطيران فهل برأيك يصل الاستهتار في الخطوط الجوية الى هذا الحد؟؟
لا اعتقد ذلك اخي الكريم
قد تكون الخطوط السعودية متدهورة في هذه الايام
قد تكون سيئة في بعض الرحلات
قد تكون مقصرة ولكن
السلامة في الخطوط السعودية مشهود لها
وبعدين ناس كبار يرغمون وركز على كلمة يرغمون على الجلوس قبل الاقلاع والهبوط فما بالك بأطفال متروكين يلعبون وقت الهبوط؟؟انا أسف ان كان الاعضاء صدقو هذه السلبية التي ذكرتها فأنا لم اصدقها واعتذرلك ولكن هذه الحقيقة وانا لا اعرف الكذب وما اشيل في قلبي بس انا من حقي كزميل لك بالمنتدى اني اطلب منك دليل فعلي والى ان تأتي بدليل يبقى رأيي في هذا الموضوع ثابتا ولن يتغير.
انا لا اكذبك ولا اتهمك بزيف القول ولكن...الله سبحانه وتعالى عرفوه بالعقل والمنطق كما يقول المثل.
اخي زي الهوى ان شاء الله كلامي ما يكون جارح وتقبل مني تحياتي
(((AIRBUS))) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس