قديم 28-01-2011, 11:06 PM  
  مشاركة [ 10 ]
الصورة الرمزية cpl
cpl cpl غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
cpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقدير
cpl cpl غير متواجد حالياً
مساعد طيار

الصورة الرمزية cpl

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
cpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: بنجلاديشيون في الخطوط السعودية...!!!

أنا أخي معي رخصة وخبرة cpl ومعي ATPL ومع ذلك الخطوط السعودية لم تقوم بتعين وحاليا اشتغل في القطرية والحمدلله مرتاح وانا ماعندي أي مشكلة تعين أي شخص وجنسية بس عيال الوطن هم أولى من غيرهم لكم مني كل احترام وتقدير وياشعب وسع صدرك وابتسم انت سعودي كابتن أبوريان

ما شاء الله كابتن ابو ريان الله يوفقك يا رب ... كابتن يعني اكيد اي واحد بتمنى يطير على خطوط بلده ولكن الله يوفقك على القطرية لانها الافضل بلا منازع وان شاء الله بنشوف كل الخطوط العربية بمستوى القطرية...

الحين انت ما وضحت كابتن ابو ريان انت لما قدمت للخطوط السعودية كان معك ATPL وخبرة ولا لا وشو كن ردهم ؟

كابتن ابوريان بدي اطلب منك طلب وما تفشلني تكفى ...

احكيلنا قصتك مع الطيران من البداية لحد ما وصلت للقطرية ... لان قصص النجاح تعطي الحافز وتنير الطريق والله لا يحرمك الاجر يا كابتن
التوقيع  cpl
My new baby bird ( A350 ) IS ABOUT TO BE BORN :)
cpl غير متواجد حالياً