قديم 16-12-2007, 01:31 AM  
  مشاركة [ 55 ]
الصورة الرمزية سورية
سورية سورية غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
سورية is a jewel in the roughسورية is a jewel in the roughسورية is a jewel in the roughسورية is a jewel in the rough
سورية سورية غير متواجد حالياً
مساعد طيار

الصورة الرمزية سورية

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
سورية is a jewel in the roughسورية is a jewel in the roughسورية is a jewel in the roughسورية is a jewel in the rough
افتراضي رد: ما العيب فى أن أكون مضيفة جوية ؟؟؟

:f57ar:
انا بدي أحكي بشكل عام نحنا البلدان العمل عندنا شئ عادي جدا
و متل مااتفضلت الأخت رونا العمل كله ضمن الحدود
والشي الطبيعي عنا صار أغلب البنات بيشتغلو والقلة اللي مابتشتغل...والعمل مو قصة شوفة حال العمل هلأ صار ضرورة للشخص ذاته وللي حوليه سواء للبنات او للشباب
المهم أنا الصراحة حبيت أعرف بشكل موضوعي أكتر ماهو العيب في هذه الوظيفة ؟

غير الخلطة وعدم وجود المحرم ..
وفي شغلة تقولو انو الدكتورة ممكن تروح لإنقاذ ارواح بس بنقول إنها مو مجبرة عالعمل لو جينا على اساس كلامكون لأنو في دكاترة رجال بيفووا بالغرض
بس لاحظت العمل بهالمجال شغلة صعبة جدا(صعوبة معنوية)
واللي هي إنك ممكن تنامي برا البيت لعدة ليال وهالشي صعب إنها فرقة عن أهلك (يعني ملحوقة إنك بوكرا لما تتزوجي تبعدي عن أهلك )
ولو قلنا ممكن تختاري رحلات one way فأنا بقولك إني المرأة المتزوجة أحق منك بهيك نمط من الرحلات
يعني طالما انتي عازبة ف رح تضطري إلى إنك تخضعي للرحلات اللي الشركة نفسها بتدور على خدمتها ومصالحها قبل أي شي..
وبحس إنو عمر مهنة المضيف الجوي مو كتيرة ...الصراحة عند البنات واللي بعرفهون تلات سنين او اربعة وبعدين بيصيبهم حالة ملل من كتر السفريات ولجوؤهم بقى للاستقرار أكتر
بس بيني وبينكم الواحد بيعيش التجربة لأنها حلوة
كل يوم ببلد ورواتب عالية وخصوصا إذا كنت من محبي السفر ..:walr:
صحيح بدي أصحح التسمية مو جرسون بس
لا
اسمها جرسوون مثقف
بدي أسأل شركات الطيران السعودية او التابعة إلها مابيقدموا الخمور بس في jewish meal ؟؟
لو في هيك وجبات مشان ممكن أحجز شي مرة بالطيران السعودي
وجباتهون بتكون مدعومة
وهذا لايفسد للود قضية هالجملة بتضحكني وكل عضو عم يقولها وكأنو عم بيقول قلبو حق بق رح وريك ياها بس نخلص من الموضوع :poster_dots:
سورية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس