قديم 16-06-2008, 06:17 PM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية karem morad
karem morad karem morad غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
karem morad رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهkarem morad رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهkarem morad رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهkarem morad رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهkarem morad رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهkarem morad رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهkarem morad رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
karem morad karem morad غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

الصورة الرمزية karem morad

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
karem morad رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهkarem morad رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهkarem morad رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهkarem morad رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهkarem morad رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهkarem morad رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهkarem morad رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
افتراضي رد: التحقيق الكامل في كارثة الخطوط الجوية السودانية Airbus A310

السلام عليكم
اولا نوجه التعزية الكاملة الى جميع العاملين في الخطوط الطيار هو اللذي يحدد صلاحية الهبوط او لا في المدرج و جا نص الحديث كلأتي
الطيار :
انا ما شايف المدرج الدنيا غبار أو زيفة بسبب المطر و المطار ما واضح
المراقب :
اسمع يا زول انزل انا شايف المدرج واضح
الطيار :
اسمع المدرج انا ما شايفو يعني ما اقدر انزل في المرة دي انا راجع لي بورتسودان او اي مطار تاني قريب لي
المراقب :
انا عارف ده بس حأدلك للهبوط انزال الله كريم
الطيار :
طيب انا نازل ربك كريم
انتهي
هنا الطيار أخذ الاٍذن من المراقب الجوي بالرغم من ان عارف ان دي كارثة طيب المشكلة ان من ركاب الدرجة الأولى طيار صديقي حاصل الى رخصة الناقل الجوي و قد دخل الى قمرة السودان

الكلام دة لو صحيح تبقى فيه مشكله حقيقيه....نرجو التوضيح.
التوقيع  karem morad
karem morad غير متواجد حالياً