قديم 25-03-2009, 01:21 AM  
  مشاركة [ 124 ]
الصورة الرمزية Capt-Abdullah
Capt-Abdullah Capt-Abdullah غير متواجد حالياً
طيار A320/A321

شكر غيره: 0
تم شكره 5 مرة في 5 مشاركة
Capt-Abdullah يستحق الثقةCapt-Abdullah يستحق الثقةCapt-Abdullah يستحق الثقةCapt-Abdullah يستحق الثقةCapt-Abdullah يستحق الثقةCapt-Abdullah يستحق الثقةCapt-Abdullah يستحق الثقةCapt-Abdullah يستحق الثقةCapt-Abdullah يستحق الثقة
Capt-Abdullah Capt-Abdullah غير متواجد حالياً
طيار A320/A321

الصورة الرمزية Capt-Abdullah

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 5 مرة في 5 مشاركة
Capt-Abdullah يستحق الثقةCapt-Abdullah يستحق الثقةCapt-Abdullah يستحق الثقةCapt-Abdullah يستحق الثقةCapt-Abdullah يستحق الثقةCapt-Abdullah يستحق الثقةCapt-Abdullah يستحق الثقةCapt-Abdullah يستحق الثقةCapt-Abdullah يستحق الثقة
افتراضي رد: دراسة الطيران في نيوزلندا

كابتن عبد الله مشكورين وما قصرت بس سوال لو سمحت بالنسبه لل atpl اخذه على حسابي وكيف واله اتعين بشركة طيران بعد مااكمل ال cpl-ppl-ir وهل هذه الاكاديميات معترف بها بالعالم وهيه وهل هيه عضو في ال ACIO وشكراا اخي ما قصرت

لو انت تبغا تتوظف في الخطوط السعودية كل المطلوب منك هوه CPL-IR ومجموع ساعات 270 منها 25 على الملتي انجن.
والرخصة النيوزلندية معترفة من قبل ICAO .

تحياتي

وسوال ثاني لو سمحت وعذرني على كثرة الاسئله هل يوجد في هذه الاكاديميات طلاب عرب يدرسون فيها وممكن تنطيني ايميلك ترسليا عالرسائل الخاصه محتاجك جداا كابن انا اريد ان ادرس الان وفي حيره اين فممكن تساعدني لو سمحت وكم مدة الدراسه في هذه الاكاديميات

فيه مدراس فيها عرب ولاكن مش كثير يعني مثل أمريكا وبقية الدول.

أخي يمكنك ان تراسلني على الخاص في المنتدى وراح ارد عليك في وجه السرعة ان شاء الله.

تحياتي

مشكور كتيييييييييير

العفو أخي وشكراً لك

يعطيك آلف آلف عافيه أخوي عبدالله

وانا الصراحه استفدت....

تحيـــ الحااااره ـــاتيــــ

The forgotten Pilot

الله يعافيك أخي العزيز وشكرا لمرورك.
التوقيع  Capt-Abdullah
أضغط في الاسفل

Capt-Abdullah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس